رابط منصة مكاني لشراء تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي القادمة في نصف نهائي كأس الملك

مع شوق الانتظار وحماس التشجيع , يتابع جماهير النادي الاهلي السعودي اخر الاخبار بخصوص فريقهم وكيف بامكانهم حضور مبارياته المقبله , بالخصوص وان جميعها قوية وحاسمه , فتاتينا في ترتيب التاريخ لمباريات الاهلي القادمه , مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي كاس الملك “خادم الحرمين الشريفين في يوم الجمعة المقبل 30 مارس 2018 في المجمعة على ارض استاد الملك سلمان الرياضي .

فيما تليها مباراة الاهلي في ابطال اسيا “مرحلة المجموعات” امام نادي تركتور سازي تبريز الايراني في تاريخ 3 ابريل 2018 وهي المباراه التي ستقام في مدينة العين الامارتية على ارض ملعب طحنون بن محمد .

فيما يستعد الاهلي لـ اللقاء الاقوى والاصعب , حينما يحل الهلال ضيفا عليه في ارض الجوهره المشعه في جده , في الجولة قبل الاخيره من الدوري السعودي للمحترفين بتاريخ 7 ابريل المقبل , وقبل لقاء الاهلي مع أحد في جولتة الاخيره , وتامل جماهير الاخضر بتحقيق الحلم وتخطي عقبة الهلال ومن ثم نادي أحد , والفوز باللقب الذي غاب عن الاهلي العام الماضي 2017 وكان من نصيب الزعيم .

ولاننا نتواصل معكم دوما بطرح اهم الاخبار والمقالات بخصوص الرياضه المحلية , فاننا نطرح لكم هنا مكان بيع تذاكر مباريات الاهلي المقبله , بالخصوص بيع تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي بطولة كاس الملك بتاريخ 30-3-2018 , ومنها فمن المتوقع ان تعلن منصة مكاني الالكترونية عن فتح باب بيع وشراء تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي القادمة , وذلك عبر موقعها الالكتروني , وبالتاكيد ستوفر منصة النادي الاهلي نقاط مخصصه لبيع التذاكر لجماهير الراقي قبل المباراة بيوم او يومان .

واليكم هنا رابط منصة مكاني الالكتروني لدخول والتعرف على اسعار التذاكر وموعد بدء البيع والشراء فيها , احجز تذكرتك وشجع فريقك من الان , تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي , تذاكر مباريات الاهلي القادمة ..