هنا.. حقيقة إعفاء تركى آل الشيخ من منصبه

فى آخر المتابعات الإخبارية التي يتم تداولها حديثاً فى المملكة العربية السعودية, إذ يتسائل العديد الآن عن ما هي حقيقة اعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بالوزارة الرياضية, إذ خرجت الصحيفة الإلكترونية الإخبارية السعودية “المسار الإلكتروني” بنشر خبر يفيد بإعفاء وزير الشباب والرياضة, تركي آل شيخ من منصبه.

وبعد نشر هذا الخبر بدقائق قليلة تم تداول هذا الخبر بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي, وخاصة موقع التدوينات الصغيرة تويتر, بشكل كبير, وجاءذلك فور خسارة المنتخب السعودية للمرة الثانية علي التوالي فى منافسات مونديال روسيا 2018 أمام منتخب الأوروغواي مساء يوم الأمس, الأربعاء, الموافق 20-6-2018.

وهو الأمر الذي دعي بعض المصادر السعودية علي موقع تويتر وصرحت بأن ما تم تداوله من أخبار حول إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه هي أخبار منافية للصحة, إذ لم يتم إصدار أي تصريحات رسمية من أي جهة رسمية سعودية مسئوله تؤكد هذا الخبر, ونوهت بان هذه القرارات لا يمكن أن يتم الإعلان عنها سوي عبر وكالات الأنباء الرسمية, مثل صحيفة “واس” السعودية.

جدير بالذكر بأن الجريدة الإخبارية الإيطالية “كالتشيو ميركاتو” كانت نشرت سابقاً بأن تركي آل شيخ ينوي شراء نادي روما الإيطالي ويسعي بالدخول بقوة فى منافسات الدوري الإيطالي.