نظام نور: نتائج حركة النقل الداخلي 1439 رابط الاستعلام علي موقع “نظام نور” الرسمي

فى آخر المتابعات الإخبارية بالمملكة العربية السعودية والخاصة بمستجدات “نظام نور” لحركة النقل الداخلي, قامت إدارة التعليم فى المدينة المنورة فى مساء اليوم, الخميس, الموافق 12 يوليو 2018, بالإعلان عن حركة النقل الداخلية لكلاً من المعلمين والمعلمات فى المنطقة للعام الدراسي 1439 / 1439 هجرياً, موضحة بأن حركة النقل الداخلي 1439 هذه المرة تشتمل علي 1967 معلم ومعلمة.

هذا وقد خرج الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي, مساعد مدير تعليم المدينة المنورة للشؤون التعليمية بالمنطقة, فى تصريح جديد له يهنئ فيه كلاً من المعلمات والمعلمين الذين تحققت الرغبات الخاصة بهم فيما لعمليات النقل, كما تمني لجميع المعلمين اللذين لم تشملهم تلك الحركة فى العام الدراسي الجاري 1439 بأن تكون الفرص متاحة أمامهم فى السنة المقبلة -بأمر الله تعالي-.

كما بين الدكتور “الوسيدي” بأن لمن يرغب بالإطلاع والإستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلية يمكنه ذلك من خلال الولوج إلي رابط موقع حساب المعلم في بوابة نظام نور الرسمية “.

جدير بالذكر بأن موقع نظام نور يعد من أحد الخدمات المقدمة من وزرة التعليم السعودية والتى تقوم بالتسهيل علي جميع الطلاب وأولياء الأمور لكي يتعرفو علي النتائج الخاصة بالمراحة الدراسية إلي المرحلة الثانوية, كما توفر وتسهل أيضا خدمة تسجيل الأبناء فى المرحلة الإبتدائية, ورياض الأطفال بالمملكة العربية السعودية.

رابط نظام نور لراغبي الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي 1439

وهنا علي “صحيفة الشمس الجديد” نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي علي رابط موقع نظام نور من هنا.