خدمة الاستعلام عن معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة برقم الهوية

تتيح وزارة الشؤون الاجتماعي عبر خدماتها الالكترونيه , خدمة التحقق من توقيت وتاريخ صرف معاشات الضمان الاجتماعي لمنتسبيه , وخدمة الاستعلام عن المساعدة الشهرية المقطوعة برقم الهوية الوطنية والاسم الرباعي , حيث ان مستفيدي الضمان لايمكنهم التحقق من موعد صرف معاشات المؤسسة الا من خلال الاعلان من قبلها عبر صفحتها الرسميه على تويتر او عبر الموقع الخاص بوزارة الخدمة الاجتماعيه .

ومنها فان كثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي يلجاون الى التعرف على موعد ايداع رواتب الضمان والمساعدات المقطوعه من خلال الموقع الالكتروني لمؤسسة الضمان الاجتماعي , والدخول على روابط الخدامت الالكترونيه , خدمة معاشات الضمان , او خدمات اخرى ومنها خدمة الاستعلام عن المساعدة الشهرية المقطوعه برقم الهوية .

وتجدر الاشاره الى ان مؤسسة الخدمات الاجتماعيه كانت قد اعلنت في منتصف الشهر الجاري “يوم 13 من شهر رجب 1439” عن نزول وصرف معاشات الضمان الاجتماعي لالاف الاسر المنتسبه للمؤسسة , والى الان لازل الكثيرون ينتظرون باعلان نزول المساعدات المقطوعه .

وللتسهيل فيمكن الان الاستعلام عنها من خلال الدخول على رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة لشهر رجب 1439هـ , بمجرد فتح صفحة الوزارة الرئيسية والدخول عبر روابط الخدمات المجاينة الكترونيا , واختيار ايقونة الاستعلام عنها برقم الهوية والاسم الرباعي .

وبدورنا نوفر لكم هنا روابط الاستعلامات الالكترونية عن خدمات الضمان الاجتماعي والمعاشات وموعدها الشهري , مع رابط تحديثات اليبانات لمنتسبي الضمان , والاستعلام عن المساعدات الشهرية المقطوعه بشكل يومي وعلى مدار 24 ساعه ..