الوظائف الادارية تفتح التقديم عبر رابط نظام جدارة الخدمة المدنية حتى تاريخ 15-7-1439

قامت وزارة الخدمة المدنية قبل ساعات من مساء يوم الخميس بتاريخ 5 رجب 1439 – 22 مارس 2018 , بتقديم اعلانها حول وظائف جدارة التابعه للخدمة المدنية للعام الحالي 1439هـ , وفتح باب استقبال التقديم على الوظائف الادارية لكل من يريد شغل هذه الوظائف ضمن الشروط التي تتوافق مع الوظائف المعلنه من قبل الوزارة والمشموله بسلم رواتب الموظفين العام .

وبينت الخدمة المدنية المدة المحددة للتقديم على الوظائف الادارية عبر بوابة نظام جدارة الالكتروني , وذلك بدء من تاريخ الخميس 5 رجب 1439 , وحتى تاريخ الاحد 15 رجب 1439هـ .

وفي اعلان وزارة الخدمة المدنية عن تقديم الوظائف الادارية للعام المالي الحالي عبر رابط بوابة جدارة , تم التوضيح حول ان استقبال الطلبات وفرزها والموافقه عليها سوف يتم بناءً على تعاون الخدمة المدنية مع الأجهزة الحكومية المشرفه على طلبات تقديم كافة الخريجين والخريجات اللذين تمكنوا من الحصول على الدرجات العلمية النهائية في كافة التخصصات الملائمة لشغل الوظائف الادارية التي تم الاعلان عن اتاحتها بالتوافق مع سلم رواتب الموظفين العام .

وفي هذا فقد تم التاكيد من جهتها “وزارة الخدمة المدنية” بان باب التقديم على الوظائف الادارية عبر جدارة “بوابة التوظيف الالكتروني” مفتوح حاليا لجميع الراغبين والراغبات في التقدم لشغل هذه الوظائف من الجنسين “نساء/رجال”

وللتنويه فان طلبات التسجيل للراغبين بشغل الوظائف الادارية هذا العام 1439-2018 متوفره لكل من حصل على الدرجات العلمية سواء كان من خارج الممكلة “مبتعثين” او من داخلها , وبات بالامكان الان تقديم طلبات الوظائف الادارية عبر نظام جدارة ضمن الفتره المحددة من قبل الوزارة .

وتجدر الاشاره الى ان مجموعة الوظائف المتاحة للخريجين سيتم تلقي الطلبات لشغلها بما يتوافق مع توفير الوظائف من قبل الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها , وللاطلاع على التفاصيل والشروط والموعد للتقديم , يمكنكم الان الدخول على رابط بوابة جدارة الرئيسية , والذي نوفره لكم هنا ..

رابط بوابة جدارة الرئيسية – نظام جدارة للتوظيف الالكتروني

ومن الجدير ذكره ان الفرص الوظيفية المتاحه “الوظائف الادارية” من قبل وزارة الخدمة المدنية متوفره بعدد 1389 وظيفة , بحسب طلبات التوظيف من قبل الجهات الحكومية شغلها بهذا الإعلان حسب حاجتها .

(رابط وظائف الرجال المتوفرة عبر جدارة الخدمة المدنية)

(رابط وظائف النساء المتوفرة عبر جدارة الخدمة المدنية)