اعلان نتائج قبول وظائف الامن العام المبدئية للنساء بتاريخ اليوم الاثنين 19-3-2018

جاء قبل قليل في مستجدات اخبار المملكة العربية السعودية , ماتم نشره عبر موقع ابشر الالكتروني التابع لوزارة الداخلية , من قسم التوظيف , النتائج المبدئية لقبول وظائف الامن العام للنساء , والتي اغلقت في تاريخ يوم الخميس من شهر جمادى الاخر الماضي , بعد ان تم تسجيل اعداد كبيره من الرغبات في شغل وظيفة “جندي” في الامن العام النسائي , التابع لمديرية الامن العام الداخلي بالمملكة .

وتعتبر هذه هي السنة الاولى التي يتم فيها تقديم النساء على مثل هذه الوظائف “وظائف امنية” وحدث ان تم دخول الالاف من النساء بالتقديم على وظائف الامن العام برتبة جندي في الموقع الالكتروني “ابشر” واتمام عمليات التسجيل بعد استيفاء جميع الشروط التي سبق وذكرتها مديرية الامن العام لكل من ترغب بشغل وظيفة جندي في الامن العام النسائي السعودي .

وتم نشر نتائج القبول المبدئي عبر موقع ابشر بوابة التوظيف الالكتروني عبر الرابط هنا ..

وذكرت مديرية الامن العام ضمن حقول النتائج الشروط التي قام على اثرها القبول المبدئي للنساء في وظائف الامن العام 1439 – 2018 , وكان من ابرز مانشرته بهذا الشان التالي ..

تعميم خبر إعلان نتائج القبول المبدئي لوظيفة (جندي / نساء) بالأمن العام يقتضي استكمال البيانات لجميع المتقدمات في الوظائف واللاتي تم قبولهن مبدئيا , حيث يلزم كل متقدمة الالتزام ببقية الشروط التي تضمن لها اتمام عملية التسجيل والقبول في وظيفة امن عام “جندي” فيلزم كل متقدمه توفير الاوراق الرسمية والبيانات والمستندات المطلوبه منها وهي كالاتي ..

اولا : احضار أصل بطاقة الأحوال المدنية مع طباعه صورة منها .

ثانبا : صورة من كرت العائلة التابعه له سواء من الزوج او الاب .

ثالثا : احضار أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع ضرورة توفير صورة مصدقة من الجهة العائده اليها .

رابعا :احضار أصل شهادة البكالوريوس لو كانت المتقدمه خريجة جامعيه , أو شهادة الدبلوم أو الدورة التدريبية مع توفير السجل الأكاديمي وطباعه صورة مصدقة من الجهة العائده اليه .

خامسا : توفير ملف يحمل كل هذه الاوراق الثبوتية والمستندات ولابد ان يكون ملف علاقي بلاستيك .

سادسا : الاهتمام بموعد الحضور الى المقر الخاص بتقديم الاوراق الثبوتية , والذي يبدا من الساعه الـ 7:00 صباحا وحتى نهاية وقت الدوام عند الساعه الـ 5:00 مساء .