قنوات CBC تضع مسلسلات رمضان 2018 في مقدمة اهتماماتها

فمع إقتراب السباق فى الموسم الرمضاني المميز بكثرة المسلسلات والأعمال الدرامية التى تعرض فيه تستعد مجموعة قنوات CBC لكي تنافس بقوة فيه إذ قام رئيس مجموعة قنوات CBC اليوم بإقامة مؤتمر صحفي لكي يعلن فيه عن خريطة القناة لموسم مسلسلات رمضان 2018 التى سيتم عرضها علي شاشتها, إذ أفاد بأن القناة ستعرض خمس مسلسلات عبر قنواتها.

وتتميز قنوات CBC بالتنوع الكبير فى إختيار الأعمال الدرامية التي تعرض فيها إذ نجد بأن الخيار الأول لها وقع علي مسلسل النجم المصري المصري عادل إمام بمسلسله “عوالم خفية” فى إطلاله جديده منه علي محبيه المصريين والعرب بشكل عام.

وأيضا بإختيار المسلسل الذي يشهد النجمه المميزة علي الدوم أمنية خليل فى العمل الجديد لها “ليالي أوجيني” في قصة تدور بفترة الاربعينيات هذه المرة.

كما ضمت قائمة المسلسلات الرمضانية علي قنوات CBC الفضائية النجم الذي ينتظر جمهوره الجديد من وما الذي سيقدمه هذا العام الفنان المميز ياسر جلال فى مسلسله “رحيم” , بالإضافة لكلاً من صبا مبارك وعمرو يوسف فى مسلسلهم الجديد “طايع”.

والإختيار الخامس والأخير من نوع الكوميديا فى العمل الذي يضم أبرز النجوم فى هذا النوع من المسلسلات اكرم حسني وأحمد أمين فى مسلسل “الوصية”.