ذا فويس كيدز الموسم الثاني يحتفل بنجمة الطفل المغربي حمزة لبيض “فيديو”

جاء في اخبار الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني للعام 2018 , احتفالات الحكام والجمهور والعالم العربي بنجم ذا فويس كيدز هذا الوسم “2” وهو الطفل حمزة لبيض من المغرب , حيث شهدت احداث حلقة التتويج الاخيره من برنامج احلى صوت للاطفال في العالم العربي , اسابيع كثيره مضت من التحديات والمواجهات للاطفال الموهوبين في تقسيم الفريق مابين فريق كاظم وفريق نانسي وفريق تامر .

واستمرت التحديات فيما بينهم وهناك من استمر بالبقاء الى النهائيات والتصفيات , وهناك من الاطفال من غادر باكرا , الا ان الفوز دوما يكون حليف صوت واحد فقط , يبقى عالقا في الاسماع والاذهان , ويكون هو احلى صوت موهوب للاطفال في العالم العربي , عبر تتويج برنامج ذا فويس كيدز العرب .

وبنهاية الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الذي يعرض على شاشة mbc 1  وعلى شاشة mbc مصر , نكون قد تعرفنا على نجمنا الصغير للموسم الثاني على التوالي من ذا فويس كيدز , حينما اطلقت مذيعة الحلقه اعلان اسم الفائز وهو الطفل حمزة لبيض بهذا اللقب , حيث تم حصد الكثير من الاصوات والتشجيعات لصوته الرائع , وتمكن بعد منافسة شرسه دامت لاسابيع في برنامج المواهب الصوتيه للاطفال , وكان الاجدر بالفوز بلقب احلى صوت في هذا الموسم .

وتجدر الاشاره الى ان المنافسه التي شهدتها الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس بين ستة مواهب للاطفال المشتركين لجميع الفرق فريق تام وفريق نانسي وفريق كاظم , الا ان المواهب انحصرت بالتصفيات في الحلقه الاخيره الى ثلاثة مواهب فقط في النهائي , كل موهبه تنتمي لاحدى فرق الفنانين تامر وكاظم ونانسي .

وكان اكثر طفل حصل على تصويت من الجمهور والمشاهدين هو الطفل المغربي حمزة لبيض , فقد كان هو الاقوى والاجدر في اداء الصوت والاغنيه التي قام بتاديتها بشكل رائع في ختام برنامج ذا فويس كيدز للموسم الثاني , في حين ان جميع الاغاني التي غناها كانت هيا الابرز والافضل من بين بقية المواهب الاخرى على المسرح وامام الشاشه .

والاغنيه التي اهلته للفوز اخيرا كانت “اغنية قل للمليحة” وبها تمكن الطفل الموهوب بنيل الفوز بجائزة ذا فويس كيدز والاحتفال بهذه الاغنيه التي اهلته لهذا الفوز الكاسح على بقية المواهب الاخرى .

ولا ننسى كيف تاثر الجمهور والحكام ببكاء الاطفال في وقت المنافسه وانتظار اعلان اسم الفائز , ومنهم الطفله اليمنية ماريا قحطان , حيث انها كانت من اقوى المنافسين على لقب ذا فويس كيدز للموسم الثاني الى جانب حمزة لبيض والطفلة اشرقت والطفل جورج عاصي .

وباعتبار ان الطفل الموهوب حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر , فان الاحتفال شمل جميع مواهب فريق الفنان كاظم , وكان الطفل حمزة لبيض من المغرب مستحقا لهذا الفوز , بالرغم من تالق الاطفال والمواهب الاخرى بشكل كبير في نهائيات برنامج  The Voice Kids في موسمه الثاني .