سعر الدولار اليوم الاربعاء 7-2-2018 يشهد تراجعاً طفيفاً في بنوك مصر

ضمن جديد اخبار النشرة الاقتصادية ننشر لكم عبر موقع الشمس الجديد , موجز اخبار اسعار العملة الخضراء وتسعيرة الصرف في البيع والشراء للدولار الامريكي في بنوك مصر ومحلات الصرافه , فقد شهدت أسعار صرف الدولار اليوم الاربعاء بتاريخ 7 فبراير 2018 تراجعا واضحا , وكان ذلك بادياً في بداية التعاملات الصباحية لسعر صرف الدولار الامريكي في البيع والشراء لدى مجموعه من البنوك المصرية ومنها البنك المركزي والبنك الاهلي والافريقي .

حيث بلغ سعر الدولار اليوم الاربعاء 7-2-2018 سعر ١٧.٥٩ لعملة الجنيه المصري .

وبالتطابق مع آخر تحديث لـ سعر الدولار في  البنوك المصرية ومنها البنك الأهلي المصري وبنك والقاهرة، وبنك الإسكندرية فقد تراجع سعر صرف الدولرلار اليوم الاربعاء وامس الثلاثاء لقيمة 3 قروش , الامر الذي عليه ترتب ان يكون تسجيل سعر الدولار اليوم بنحو 59. 17 جنيه لسعر الشراء، و 69. 17 جنيه لسعر البيع.

واما عن السعر الذي سجله الدولرا في تعاملات البنك العربي الأفريقي فقد شهدت العملة الخضراء تراجعا واضحا بلغ نحو 1 قرش بفارق قرشان عن الاهلي المصري , وبها فقد سجل الدولرا في تعاملات صباح اليوم الاربعاء سعر 61. 17 جنيه للشراء، وسعر 71. 17 جنيه للبيع .

واما عن البنك الدولي التجاري في مصر فقد تراجعت اسعار الدولار اليوم بنحو 2 قرش , وعليها فقد تم تسجيل سعر 58. 17 مقابل الجنيه لسعر الشراء، و 68. 17 جنيه لسعر البيع .

الا انه وبالرغم من تراجع الدولار في جميع البنوك المصريه الا ان الفارق واضح فيما بينها لتعاملات الصرف للعملة الامريكية , فنجد الدولار مستقرا بسعره في البنك الاهلي اليوناني في مصر حيث سجل سعر الدولار لتعاملات اليوم الاربعاء بتاريخ 7 فبراير 2018 وتسجيله سعر 62. 17 جنيه للشراء، وسعر 72. 17 جنيه للبيع .