التصنيفات
السعودية

تاريخ موعد اليوم الوطني السعودي 1442-2020 متى تحتفل السعودية بالعيد الوطني؟

ضمن متابعات الاخبار المحلية الابرز , نهتم عبر هذا المقال بنشر موعد اليوم الوطني السعودي , ومتى يصادف تاريخ العيد الوطني هذا العام 2020 – 1442 وهو يوم اجازة رسمية لكافة الموظفين في المملكة .

ويتم الاحتفال به عادة ورفع راية التوحيد وعلم المملكة فقي جميع مناطقها ومدنها وانتشار ظاهرة العروض المخفضة للماكولات والمطاعم والاسواق والمحلات , ونشر البهجه والفرح بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 90 .

موعد اليوم الوطني السعودي 1442-2020

كما إعتادت مملكتنا الحبيبة باحياء ذكرى توحيد وتاسيس اراضيها كل عام في تاريخ محدد , ونشر الوعي بين ابناءها بالتعرف على سبب الاحتفال بذكرى هذا اليوم وهو يوم توحيد اراضي المملكة العربية السعودية واستعادة عاصمتها الرياض على يد المؤسس “الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود”

فإن اليوم الوطني يصادف كل عام تاريخ 23 سبتمبر , وعلى اثرها فانه وفي هذا العام سيكون تاريخ موعد اليوم الوطني الاربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق لـ 5 صفر 1442 هجرياً .

شعار اليوم الوطني السعودي الـ 90 للعام 2020-1442

يحتفل الشعب السعودي خلال ايام قلائل بعيد السعودية الوطني “اليوم الوطني الـ 90” ويرفع ابناء هذا البلد العريق شعار الوفاء والاخلاص للوطن الغالي شعار اليوم الوطني السعودي للعام 1442-2020 , بإسم همة حتى القمة للعام الثاني على التوالي .

وفي هذا الشعار اشارة الى همة السعودية وحكومتها للوصول الى القمة برؤية 2030 التي تبني عليها المملكة اسس قوية ومتينه لبلوغ القمه في كافة شؤونها الاقتصادية واالسياسية والوطنية والحضارية.

والاحتفال باليوم الوطني السعودي معهود كل عام , الا ان هذا العام استثنائي بسبب ازمة انتشار فيروس كورونا , وبالرغم من ذلك فان المملكة تخصص لشعبها هذا اليوم عطلة رسمية لجميع الموظفين في القطاعين العام والخاص والطلاب والاحتفال بشكل احترازي في جميع المناطق والاماكن العامة .

اجمل صور ورمزيات اليوم الوطني السعودي 2020-1442

وحتى تكتمل فرحة احياء الشعب السعودي وابناءه باليوم الوطني ال 90 فاننا نشارككم هذه الذكرى المميزة والهامة لكل مواطن ومواطنه في المملكة ونشر اجمل صور ورمزيات وخلفيات خاصه باليوم الوطني السعودي 2020 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *