التصنيفات
السعودية

إيقاف عمليات تسجيل دخول منصة مدرستي مؤقتاً بسبب أعمال الصيانه التقنية

ضمن اكثر عمليات البحث التي جرت خلال الساعات القليلة الماضية , تقدم الكثير من الطلاب واولياء امورهم بالاستفسار عن اسباب وقوف موقع منصة مدرستي عن العمل وعدم ظهور الصفحة الرئيسية للمنصة منذ اكثر من 5 ساعات مضت .

وفي الاسباب التي نوهت اليها وزارة التعليم بالاجابه حول ذلك , فقد اكدت ان السبب هو صيانه تقنية تقوم بها الوزارة حيال المنصة للاستعداد لدخول اثصر من 6 ملايين طالب وطالبة على منصة مدرستي في يوم الاحد المقبل بتاريخ 18 محرم 1442 هـ في اول يوم دراسي عبر المدرسة الالكترونية والفصول الافتراضية .

وهذا الامر لايدعو للقلق حيث انه ستنتهي اعمال الصيانه على المنصة خلال وقت قليل , وبعدها بامكان اي طالب او ولي أمرلم ينهي بعد عملية التسجيل في منصة مدرستي الدخول .

واتمام تسجيله فوراً او طلب المساعدة من ادارة المدرسة التابع لها لارشاده الى خطوات تسجيل منصة مدرستي من موقع توكلنا وعبر تفعيل حساب مايكروسوفت تيمز وتفعيل حسابه الشخصي على منصة مدرستي بنجاح .

خطوات/طريقة تسجيل حضور الطالب على منصة مدرستي

وفي وقت سابق جاءت مبادرة من قبل احدى ادارات مدارس المملكة , بتوضيح الية وخطوات تسجيل حضور طالب / طالبة في منصة مدرستي فور الدخول عليها صباح يوم الاحد المقبل .

وبدورنا ننشرها لكم موضحةً كالتالي :-

رابط تسجيل منصة مدرستي من موقع توكلنا للطالب و ولي الامر

ولمن سبقت له تجربة تسجيل دخول منصة مدرستي وتفعيل حساب طالب ولم تكلل جهوده بالنجاح , فاليكم هنا رابط مباشر لتفعيل حساب طالب على منصة مدرستي من موقع توكلنا.

رابط تسجيل دخول طالب على منصة مدرستي من موقع توكلنا ( هنا )

فيديو يوضح خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي لحساب طالب او ولي امر من موقع توكلنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *