التصنيفات
رياضة

موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 16 محرم 1442 في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، إتجاه إهتمامات جميع محبي الساحرة المستديرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص إلي مباراة الاتحد والنصر التي سيتم خوضها في منافسات الجولة الـ (29) من مسابقة الدوري السعودي للموسم الجديد، إذ يتم إعتبار هذا اللقاء من مباريات الكلاسيكيات السعودية، وعبر هذا المقال ننشر لكم موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي ومستجدات الأخبار والقناة الناقلة وجميع ما يهم المباراة.

ضمن اطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين , تنتظر جماهير كرة القدم المحلية حلول موعد مبارة قمة الجولة 29 , كلاسيكو الاتحاد والنصر وتغطية حصرية عبر قنوات ksa sport لهذه القمة .

فكونوا على الموعد لحضور ومتعة متابعة مجريات مباراة كلاسيكو الاتحاد والنصر في التوقيت الموضح ادناه .

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

جماهير كرة القدم السعودية على موعد لحضور ومتابعة احداث شيقه ومثيرة في مواجة كلاسيكو الجولة الـ 29 من دوري المحترفين السعودي بين الاتحاد جدة والنصر الرياض والمقرر اقامتها على ارضية ملعب الجوهرة المشعه بجدة .

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

حيث يستضيف العميد غريمة العالمي بتاريخ يوم غدٍ الجمعة عند الساعه الثامنة والنصف مساءاً 8:35 م بتوقيت السعودية – 5:35 بتوقيت جرينتش .

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

ونقل حصري مباشر عبر قنوات الرياضية السعودية مجاناً , باعتبار انها الناقل الحصري لجميع مباريات دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين , وتحديداً ستنقل احداث مباراة كلاسيكو الاتحاد والنصر عبر قناة ksa sport 1 .

جدول ترتيب الدوري السعودي

في اللقاء الشيّق الذي جمع بين الاتحاد والنصرفي الدور الاول لم يتمكن اياً منهما من تحقيق نتيجة الفوز , بل سيطر التعادل الايجابي على نتيجة الكلاسكيو بهدف لكليهما , وكانت تلك اخر مواجهات الاتحاد والنصر والتي اقيمت على ارضية استاد الملز في العاصمىة الرياض.

وهو الامر الذي يعتبر تشويقياً بخصوص مواجهة الاتحاد والنصر يوم غدً الجمعه , حيث يتأهب الفريقان لصنع نتيجة كبيرة بالرغم من ان الزعيم حسم لقب الدوري لصالحه , ولم يتبقى سوى التتويج باللقب والكأس .

وللاطلاع على ترتيب اندية دوري المحترفين السعودي بنهاية الجولة 28 وقبل دخول مباريات الجولة 29 فاننا ننشرها لكم كالتالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *