التصنيفات
السعودية

الأمن البيئي يعلن نتائج القبول المبدئي “الأسماء” عبر منصة أبشر توظيف

تقدمت وزارة الداخلية بالاعلان عن ظهور نتائج الفرز الاولي للمقبولين في القوات الخاصة للامن البيئي على مجموعة من الرتب العسكرية للرجال والتي سبق اعلان القبول والتجنيد عليها في اواخر العام الماضي 2019 .

واعلنت لجنة القبول والتسجيل بالقوات الخاصة للأمن البيئي بنشر رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين عبر منصة أبشر توظيف – صفحة استعلام الوظائف العسكرية الكترويناً والتابعة لوزارة الداخلية رسمياً .

اعلان نتائج القبول المبدئي في قوات الامن البيئي 1442-2020

تؤكد وزارة الداخلية اعلانها بظهور نتائج الفرز الاولي للمقبولين والمرشحين لتجنيد قوات الامن البيئي على الرتب العكسرية , رتبة جندي , جندي اول , رقيب , وكيل رقيب , عريف .

ويلزم جميع المتقدمين الدخول عبر رابط استعلام الوظائف العسكرية الالكتروني في منصة ابشر , للاطلاع على أسماء ونتائج القبول المبدئي في القوات الخاصة للأمن البيئي (الدفعة الثانية) للرتب العسكرية لاستكمال اجراءات القبول النهائي .

وللتنويه : فيلزم كافة المقبولين والظاهرة اسماؤهم بعد التاكد من نتيجة القبول الدخول والإطلاع على تعليمات ومواعيد الحضورالتي نوضحها لكم هنا كالتالي :-

رابط استعلام نتيجة قبول الامن البيئي المبدئي عبر أبشر

  • ولمعرفة تفاصيل اكثر حول اعلان نتائج قبول قوات الامن البيئي على الرتب العسكرية للرجال للعام 1442-2020 فيمكن زيارة صفحة الاعلان عبر منصة ابشر توظيف (هنا)
  • وللدخول والاستعلام عن اسم المتقدم برقم الهوية والرقم الوظيفي في نتيجة قبول الامن البيئي للعام 1422-2020 فيمكن زيارة صفحة استعلام وظائف ابشر الرسمية (هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *