التصنيفات
ترددات

إليك تردد قناة عين عرب سات 2020 بأسهل طريقة لتنزيله علي جهاز الاستقبال لديك

الشمس الجديد يقدم لطلاب وطالبات المملكة العربية السعودية تردد قناة عين التعليمية دروس التى تم اعتمادها كقناة فضائية تعليمية رسميًا من قبل وزارة التعليم السعودية.

وهي قناة فضائية تبث برامجها التعليمية على مدار اليوم بشكل كامل دون انقطاع في البث او تشويش ليتمكن الطالب من متابعة الدروس والشروحات لجميع المناهج بالمراحل التعليمية المختلفة في السعودية  من الصف الأول الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية بصفوفها الثلاثة.

تردد قناة عين التعليمية 2020

ولجميع أولياء الأمور والطلاب الراغبين بمعرفة طريقة ضبط وتنزيل تردد قناة عين دروس التعليمية بعد تحديث أغسطس الجديد 2020 علي القمر الاصطناعي عرب سات نقدم ليكم الآن الترددات التى يتم إدخالها في اعدادات جهاز الاستقبال لديهم والذي يمكن من خلال البحث فيها إضافة جميع قنوات عين التعليمية في قوائم القنوات بالريسيفر.

  • القمر الصناعي : عرب سات
  • التردد : 12437
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500

أسهل طريقة لضبط تردد قنوات عين دروس التعليمية الجديد 2020

يمكن تنزيل القناة وإضافتها ضمن قوائم القنوات المحفوظة علي جهاز الاستقبال لديكم يدويًا، وذلك عبر اتباع الخطوات البسيطة الموضحه أدناه:-

  1. فتح إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بكم.
  2. النقر علي ايقونة (تحديث البرنامج).
  3. النقر علي اختيار (التحديث اليدوي).
  4. النقر علي اختيار القمر الصناعي الذي سيتم البحث عليه (العرب سات).
  5. كتابة الرمز الخاص بتردد القناة وهو (12437).
  6. تحديد خيار الاستقطاب ليكون (عمودي).
  7. كتابة معدر الترميز كالتالي (27500).
  8. اختيار الإرسال ” DVB-S2 “.
  9. الذهاب الى خيّار البحث.
تردد قناة عين التعليمية علي العرب سات 2020

وبعد إتباع الخطوات الموضحه أعلاه ستلاحظ ظهور أسماء حميع قنوات عين والتي يبلغ عددها (20) قناة تم تنزليها علي قائمة القنوات المحفوظة بجهاز الاستقبال الخاص بكم، مع العلم أن كل قناه منهم مختصة بمرحلة دراسية معينه بداية من صفوف المرحلة الابتدائية وحتي صفوف المرحلة الثانوية.

فيديو يوتيوب يوضح كيفية ضبط اشارة التردد بالخطوات

رابط مشاهدة قناة عين الرسمية  مباشر علي اليوتيوب

ولجميع من يفوته الدروس المعروضه علي القناة الفضائية يمكنه تعويض ذلك عبر الدخول للصفحة الرسمية لقنوات عين علي موقع اليوتيوب التي يتم رفع الدروس والشروحات عليها بشكل يومي لمشاهدتها في أي وقت، ويمكن الوصول إليها عبر الولوج لهذا الرابط الموضح أدناه:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *