التصنيفات
وظائف

إستعلام نتائج “أسماء” قبول كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية 2020 الدفعة الثانية

في جديد اعلانات القبول والترشيح على الوظائف الصحية بالقطاعات السعودية , تم الاعلان قبل ساعات عن ظهور عمليات الفرز النهائي للمرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران.

وفي هذا الصدد فقد تقدمت ادارة القبول والتسجيل بكلية الامر سلطان العسكرية بنشر رابط الاستعلام عن النتائج والاسماء عبر صفحتها الرسميه بتويتر وتوفيرأرقام المرشحين والمرشحات للقبول (الدفعة الثانية) للعام الدراسي الجديد (1442-2020)

ومنها بات يتوجب على المتقدمين الدخول والاستعلام عن اسمائهم الان لاستكمال اجراءات القبول والمبادرة لتسليم الوثائق إلى أقرب مكتب بريد سعودي في منطقتهم.

ونوهت الادارة العامة للقبول والتسجيل بكلية الامير سلكان في اعلانها بضرورة الالتزام بموعد استكمال بيانات التسجيل والقبول وذلك خلال الفترة من الاربعاء 7 محمر 1442 إلى الخميس 8 محرم 1442 في توقيت الدوام الرسمي لها .

ويلزم للمرشحين والمرشحات الظاهرة اسماؤهم إجراء الفحص الطبي باستخدام النموذج الطبي في أقرب مستشفى عسكري .

استعلام نتائج “أسماء” قبول كلية الأمير سلطان العسكرية 2020

وبحسب اعلان كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران وظهورنتائج أرقام المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى والثانية للعام الدراسي الجديد (1442-2020) فيلزم الدخول والاستعلام عن النتائج عبر الرابط الموضح ادناه , لاتمام عملية تسليم الوثائق إلى أقرب مكتب بريد سعودي في منطقتهم.

  • رابط الاطلاع على التعليمات وأرقام المرشحين في الدفعة الأولى: (هنا)
  • استعلام نتائج قبول الطلاب والطالبات المقبولين 1442: (هنا)
  • رابط الاطلاع على التعليمات وأرقام المرشحين في الدفعة الثانية: (هنا)
  • استعلام نتائج قبول الطلاب والطالبات المقبولين 1442: (هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *