التصنيفات
رياضة

إنتر ميلان الإيطالي يصرح برغبته في خطف النجم الأرجنتيني ميسي قريباً

تتصدر الصحف الرياضية العالمية يومياً مستجدات الاخبار المرتقبة حول انتقال النجم الارجنتيني “ليونيل ميسي” الى نادٍ آخر غير برشلونة الكاتلوني , ومخاوف جماهير البرسا من اتمام اي صفقة جديدة تؤكد انتقال ميسي لنادٍ آخر .

وتساؤلات حول كيفية تعويض غيابه عن النادي الكتالوني في حال تمت فعلا صفقة بيع قادمة سيترتب على أثرها بناء هيكلي جديد للفريق الكاتلوني .

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة La Gazzetta Dello Sport قبل ساعات , تصريحات نادي إنتر ميلان الإيطالي برغبته في ضم البرغوث الارجنتيني واجراء صفقة قريبة تعتبر هي الخطة المتفق عليها من قبل النادي الايطالي من أجل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وذكرت التقارير الصحفية استمرار سعيّ إنتر ميلان بالفعل وتقديم عرضًا خياليًّا لإقناع ميسي بالانضمام للنادي الإيطالي بالرغم من رفض ادارة برشلونة بيع نجمها وتصريحاتها برغبتها في استمراره مع البرسا حتى يحين موعد إعتزال اللاعب .

ومن المتوقع ان يرضخ ميسي اخيراً للانتقال برغبته وحريته الشخصية عن البرسا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية للعام 2020 .

وهو الامر الذي قد يتم تاكيده خلال الايام المقبله من قبل الصحيفة الإيطالية , حيث ان ادارة نادي إنتر ميلان تبحث حالياً عن راعي صيني يتم التوسط من خلاله بتقديم مبلغ ضخم لإدارة البرسا من اجل اتمام الصفقة والموافقة على بيع ميسي خلال فترة الانتقالات المقبلة .

وتجدر الاشارة الى ان مجلس إدارة النادي الكاتلوني برئاسة بارتوميو، كان قد صرح بعدم رغبته في رحيل ميسي عن منظومة الفريق , ووضع لذلك خطة قد تمنع رحيل اللاعب الأرجنتيني عن صفوف البرسا .

وهو الامر الذي كشفت عنه صحيفة La Vanguardiaفي حوار أجرته مع رئيس برشلونة وما أكده بقوله :

” تقدمنا بطلب الى المدرب الهولندي الجديد للنادي “رونالد كومان” بمحاولة من قبله لإقناع ميسي بالبقاء في برشلونة وعزوفه عن المغادرة “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *