وكيله: راكيتيتش سعيد في برشلونة ولكن !

تحدث “ديان” وكيل وشقيق، الكرواتي إيفان راكيتيش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، عن مستقبله مع الفريق الكتالوني، في ظل التكهنات الصحفية الدائرة حاليًا، حول رحيله نهاية الموسم الجاري 2018/2019 لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

راكيتيتش يُقدم موسم متواضع مع برشلونة، وكان واحدًا من أسوأ لاعبي الفريق في مباراة ليفربول الأخيرة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعطته صحيفة سبورت الإسبانية في تقييمها للاعبين عن هذه المباراة، صفر، وهو نفس تقييم الظهير الأيسر جوردي ألبا عن هذا اللقاء.

برشلونة ودع دوري الأبطال من نصف النهائي، بعد خسارته أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، ولم يستفد من فوزه ذهابًا على ستاد الكامب نو، بثلاثة أهداف دون رد، سجل منها النجم الأسطوري الأرجنتيني ليو ميسي “هدفين” ووقع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على ثالث الأهداف.

وقال ديان في تصريحات لموقع “توتو ميركاتو ويب”: “الأمر بسيط، الأن راكيتيتش متواجد في واحد من أكبر أندية العالم، بالطبع هو سعيد مع برشلونة”.

وتابع: “ولكن كل شيء وارد في نهاية الموسم، الأن راكيتيتش تركيزه مُنصب على نهائي الكأس أمام فالنسيا؛ لتعويض الجماهير عن هزيمة مباراة ليفربول، والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

برشلونة يواجه فالنسيا، يوم 25 مايو الجاري، على ستاد بينتو فيامارين، في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا 2019، والتي يحمل لقبها البرسا في النسخة الأخيرة بعد الفوز الكبير على إشبيلية في المباراة النهائية برباعية نظيفة.

ويُقدم لاعبا وسط برشلونة، أرثر وأرتورو فيدال مستوى أفضل من راكيتيتش في هذا الموسم، كما أن البرسا تعاقد مع لاعب وسط أياكس إمستردام الهولندي، أنخيل دي يونج، وسينضم لمعسكر الفريق الكتالوني مع بداية الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.