وردة يوضح حقيقه انتقاله لبيراميدز

وضح عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، وباوك اليوناني، حقيقه انتقاله لفريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء منافسة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تُقام حاليًا في مصر، بينما ودع الفراعنة البطولة من دور الـ16 أمام نظيره الجنوب أفريقي في أكبر مفاجأت البطولة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر استبعاد عمرو وردة، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، وذلك لأسباب أخلاقية، قبل أن يتحد اللاعبون وطالبوا الجهاز الفني واتحاد الكرة بعودة اللاعب مرة أخرى للمنتخب وبالفعل تم رفع الإيقاف عنه وكان لعب جزء من مباراة زيمبابوي الافتتاحية وايضًا مواجهة جنوب أفريقيا.

وقال وردة في تصريحات صحفية، بأنه لم يتلق عرض من بيراميدز، كما إنه لا يُفكر في العودة للدوري المصري حاليًا تمامًا، ولا يرى إلى استكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا، وأشار إلى إنه لا يعلم موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن باوك، وسيتحدد الأمر عندما يعود إلى اليونان؛ للانتظام في معسكر فريقه.

وكان وردة، نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، اعتذار عن خروج مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ووعد الجماهير بأن المنتخب سيعود اقوى في الفترة المقبلة، وذلك بعد الخروج المُخيب من البطولة الأفريقية والتي تُقام على أرضه ووسط جماهيره وكان منتخب الفراعنة تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.

جدير بالذكر، أن عمرو وردة هو من أحد ناشئي النادي الأهلي، وكان أرتبط بالعودة إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يصرف الأهلي النظر عن عودة اللاعب لصفوفه، خاصة أن وردة صاحب الـ25 عام يرغب في الاستمرار بأوروبا خلال المواسم المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.