هل يلحق فرجاني ساسي بمباراة إياب نهائي الكونفيدرالية؟

أصيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فرجاني ساسي، في مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، في الكاحل؛ ليغيب عن مباريات فريقه الأخيرة سواء في كأس الكونفيدرالية أو بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحتل فيه الزمالك المركز الثاني بـ66 نقطة.

وسيُشارك فرجاني ساسي في التدريبات نهاية شهر مايو الجاري، أي أن تأكد مشاركته مع المنتخب التونسي في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستُقام في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، والتي تُعد مصر صاحبة الرقم القياسي في التتويج بها بـ7 ألقاب.

وايضًا بذلك تأكد غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن مباراة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة البركان المغربي، يوم 26 مايو الجاري على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بعدما أشارت تقارير باحتمالية لحاقه بالمباراة، خاصة أنه يؤدي برنامجه التأهيلي بشكل جيد، وستكون مباراة الذهاب يوم الاحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

ووقعت تونس في المجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية بجانب مالي وموريتانيا وأنجولا، بينما تأتي مصر في المجموعة الأولى بجانب زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا، ويُعد المنتخبين العربيين لهما حظوظ كبير في التأهل على صدارة المجموعتين، وايضًا في باقي مشوار البطولة نظرًا لما يملكه المنتخبين إمكانيات كبيرة.

وتأكد غياب نجم وسط منتخب تونس، محمد أمين بن عمر عن كأس الأمم الأفريقية المقبل، وذلك بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، والتي يحمل لقبها الرجاء البيضاوي المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.