Connect with us

رياضة

هذا هو موعد اعتزال محمد الشلهوب “المخضرم”



تدوالت العديد من الصحف الرياضية السعودية خبراً عن إعتزال قائد الموج الأزرق السعودية “الهلال” محمد الشلهوب صاحب الـ37 عاماً عن اللعب, وخرج اللاعب فى تصريح جديد يكشف فيه عن موعد إعلان اعتزاله.

فمع إنتصار الهلال السعودي علي القادسية فى المباراة التى جمعتهم سوياً فى ضمن مواجهات الجولة الـ18 المؤجلة من البطولة السعودية “دوري المحترفين السعودي”,عبر اللاعب عن فرحته الكبيرة بهذا الفوز الكبير لفريقه.

إذ صرح “الشلهوب” مع حديث تلفزيونيه تم إجراءه معه, مفيداً بسعادته الكبيرة لتحقيق الزعيم الأزرق الفوز علي القادسية, وهذه الفرحة الكبير بسبب الأهمية الكبيرة لهذه المباراة بالنسبة للهلال السعودي, موضحاً بأن جميع لاعبي الفريق دخلوا إلي هذا اللقاء وهم فى قمة تركيزهم ولذلك استطعنا تحقيق الفوز.

وفيما يتعلق عن الهدف الذي سجله, أفاد بأن التوفيق قد حالفه فى هذه اللعبة, فقد قمت بأداء هذه اللعبة بشكل معين بناءاً علي خبرتي ولذلك النتيجة كانت هي سكونها فى شباك القادسية.

وحول ما تم تداوله من أخبار عن اعتزاله, أوضح “الشلهوب” قائلا: “فى الحقيقة لا أعلم متي سأعتزال, ولكن في الوقت الحالي جميع تركيزي ينصب علي تقديم الأداء الجيد فى هذا الموسم, وبعد إنتهاء الموسم بحصدنا لقبه, سأقوم بإعلان قراري فى أمر الإعتزال”.

كاتب صحفي خريج صحافة وإعلام وأهوي لعبة كمال الأجسام , أبلغ من العمر 28 عاماً, مولود في مصر وعايش وهعيش فيها طول عمري, حكمتي فى الحياة (قاوم ماتحب وتحمل ما تكره) , عاشق للدكتور مصطفي محمود رحمه الله.

دوس هنا لو عايز تعلق

تعليقك ايه علي الخبر ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *