هاري كين يحسم موقفه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا

تحدث هاري كين، مُهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن موقفه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع بين فريقه وليفربول في نهائي إنجليزي خالص، لم يتكرر منذ نسخة 2008 والتي جمعت بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وانتهت بتتويج اليونايتد بلقب البطولة، تحت قيادة الأسطورة الاسكتلندية، السير أليكس فيرجسون.

وقال هاري كين في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة أياكس إمستردام الهولندي وتوتنهام مساء اليوم الاربعاء: “اتعافى بشكل جيد الأن، البرنامج التأهيلي يسير وفق الخطة الموضوعة له، أنا سأعمل بكل جُهد للحاق بالمباراة النهائية، ركضي عقب صافرة الحكم تدل إني بدأت اتخلص من الإصابة، اتمنى أن ألعب مع فريقي نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “المباراة كانت صعبة للغاية أمام أياكس، بعد إنتهاء الشوط الأول قولنا للاعبين في غرفة خلع الملابس، لم يتبقى لنا إلا شوط، نحتاج أن نثبت إننا الأفضل، وعندما سجلنا هدفين وتعادلنا في النتيجة، ظنيت إننا سنُسجل الثالث؛ ولكن عندما جاءت رأسية المدافع فيرتونخين في العارضة، شعرت إننا لن نفوز وهذا اليوم ليس يومنا، وهذا لم يتم”.

وتأهل توتنهام إلى المباراة النهائي بسيناريو درامي أمام أياكس، حيث إنه خسر مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف، وفي مباراة الليلة انهى الشوط الأول ايضًا متأخرًا بهدف، ثم أضاف أياكس الهدف الثاني مع بداية شوط المباراة الثاني، إلا أن البديل البرازيلي لوكاس مورا نجح أن ينتفض لفريقه وسجل ثلاثية تاريخية ليقود توتنهام إلى نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وكان هاري كين أصيب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وأشارت التقارير أن موسمه انتهى مع توتنهام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.