ننشر وعد رئيس الزمالك السار .. وأول قرارات الجهاز الفني للأبيض عقب العودة من المغرب .. ومدي اصابة جنش الأخيرة

الشمس الجديد – متابعة

دائماً ما عودنا نادي الزمالك علي سماع أخبار جديدة ، وهو ما ننشره لكم عبر هذا المقال، إذ شهدت الدقائق الأخيرة العديد من الأحداث داخل أسوار القلعة البيضاء في مصر.

جاء في أبرزها عودة البعثة الخاصة بفريق الزمالك إلي مصر في مساء اليوم الإثنين الموافق 8 ابريل 2019 ميلادياً، وهي البعثة القادمة من دولة المغرب عقب إنتهاء مباراتهم أمام الفريق المغربي، حسنيه أغادير، علي أرضية استاد أدرار المغربي.

وإنتهي هذا اللقاء الذي تم خوضه ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بنتيجة (0-0) ، إذ لم يشهد إحراز أي أهداف علي الإطلاق.

قرار جهاز الزمالك الفني

وأتخذ الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة ، السويسري كريستيان جروس، أول قراراته بأن يتم منح لاعبي الأبيض راحة لمدة يوم واحد فقط ، يوم الإثنين، وفي صباح الثلاثاء يعود اللاعبين إلي التدريبات من جديد ، يأتي ذلك في إطار الإستعداد لمباراتهم المقبلة أمام المصري البورسعيدي المقرر خوضها في مساء الخميس القادم علي أرضية ملعب الحيش بمدينة السويس.

وعد مرتضي منصور

وعن وعد رئيس الزمالك، مرتضي منصور، لجماهير القلعة البيضاء، فقد وعد الجماهير أن يتم البدء في بناء ملعب جديد للزمالك في اكتوبر بعد الحصول علي رخصة هذا البناء علي الفور، وكشف منصور أن هناك عروض من شركتين (صينية وألمانية) لبناء هذا الملعب الجديد.

اصابة اللاعب جنش

وفيما يخص الإصابة التى تعرض لها حارس مرمي الزمالك ، اللاعب محمود عبد الرحيم الشهير بـ (جنش) ، فقط كشف مصدر لـ “الشمس الجديد” عن الإصابة التى أصابت “جنش” خلال المواجهة التى جمعت فريقه أمام حسنية أغادير المغربي ، التى تم خوضها علي أرضية استاد أدرار بالدولة المغربية، والتى إنتهت بالتعادل السلبي كما أوضحنا أعلاه.

وأكد المصدر أن الإصابة التى تعرض لها “جنش” عبارة عن كدمات بسيطة في قدمه، وهو السبب الذي جعل اللاعب يتمكن من إستكمال مجريات المباراة بدون مشاكل.

وأوضح المصدر خضوع اللاعب للأشعة بعد عودة بعثة فريقه إلي القاهرة عصر اليوم الإثنين من الدولة المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.