Connect with us

اخبار السعودية

نظام نور برقم الهوية 1440 .. الإستعلام عن نتائج الطلاب 1440 عبر موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق



نظام نور برقم الهوية 1440, فى مستهل الأخبار الجديدة بالمملكة العربية السعودية قامت الإدارات التعليمية بالمناطق فى البلاد بالإضافة إلي المدارس بالإعلان عن البدء فى عمليات رصد الدرجات والنتائج الخاصة بالطلاب والطالبات فى المملكة للعام الدراسي 1440هجرياً عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية (نظام نور المركزي), كما أشارت إلي تحديثها للنظام الإلكتروني المخصص للإستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور.

هذا وأوضحت الوزارة التعليمية السعودية طرق الإستعلام عن الدرجات الخاصة بكلاً من الطالبات والطلاب بإتباع الآتي:

أولا: تسجيل الطالب/الطالبة أو ولي الأمر الدخول لموقع نظام نور .

ثانيا: الدخول علي الرابط المرفق فى نهاية هذا المقال وهو الرابط الخاص بالإستعلام عن النتائج برقم الهوية الوطنية ورقم التحقق المعروف بإشعار درجات الفصل من خلال نظام نظام بقسم النتائج.

كما بينت الوزارة بأن بعضاً من المناطق التعليمية بالمملكة العربية السعودية ستقوم برصد درجات طلابها لمعرفتها بعد إنتهاء الفترات المخصصة لإختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 1439 لجميع المراحل التعليمية.

يذكر بأن الموقع الذي خصصته وزارة التعليم السعودية (نظام نور) هو موقع يمكن لجميع الطالبات والطلاب أو أولياء الامور بكافة المراحل التعليمية (ثانوي عام – إبتدائي – إعدادي ) بالمملكة العربية السعودية معرفة درجاتهم فور إعتمدها من الوزارة ورصدها علي بوابة نور الإلكترونية.

ولجميع الطلاب والطالبات الراغبين بمعرفة النتائج نوفر لهم ذلك من خلال ادخال رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق الدخول علي موقع نظام نور الرسمي من هنا.

كاتب صحفي خريج صحافة وإعلام وأهوي لعبة كمال الأجسام , أبلغ من العمر 28 عاماً, مولود في مصر وعايش وهعيش فيها طول عمري, حكمتي فى الحياة (قاوم ماتحب وتحمل ما تكره) , عاشق للدكتور مصطفي محمود رحمه الله.

دوس هنا لو عايز تعلق

تعليقك ايه علي الخبر ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *