Connect with us

رياضة

نشر توقيت موعد مباراة اسبانيا والمانيا الودية والقناة الناقلة



جماهير كرة القدم العالمية , عشاق المنتخبين الاسباني والالماني على موعد لمتابعة مجريات المباراه المثيره بين منتخب اسبانيا والمانيا , والتي ستقام وديا ضمن مرحلة الاستعداد لمونديال كاس العالم بروسيا 2018 , حيث من المقرر ان يلتقي المنتخب الاسباني ونظيره الالماني يوم غد الجمعه عند الساعه الـ 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة , عند الساعة الـ 7:45 بتوقيت GMT لـ توقيت موعد مباراة اسبانيا والمانيا .

وتاتينا هذه المنافسه ضمن مجموعه من منافسات المنتخبات العالمية وديا ضمن تجهيزات ومعسكرات الاعداد لكاس العالم , وسوف تنفرد مجموعة بي ان سبورت القطرية كما عودتنا بنقل البث المباشر لهذه المواجهه على قناة بي ان سبورت 3 بمتابعة وتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .

وفي موجز اخبار استعدادت لاعبي منتخبي اسبانيا والمانيا في المعسكر الاعدادي لوديات شهر مارس 2018 , فقد نوهت الاخبار الرياضيه الى انهاء تجهيزات لاعبي المنتخب الإسباني , ووصولهم من رحلة السفر الى مدينة دوسلدورف لملاقاة المنتخب الالماني قادمين من العاصمة الاسبانية مدريد , تحضيرا لمواجهوة يوم الغد .

ونشرت المواقع الرسمية الاسبانيه في هذا الشان , صور وصول نجوم المنتخب الاسباني وطرق استقبالهم , والتي كانت سبه اعتياديه والسبب في ذلك يعود لوصول نجوم اسبانيا في يوم عمل مستمر منذ اول ايام الاسبوع يوم الاحد و, ناهيك عن الطقس البارد في مطار المنطقة التي حلت عليها ركاب طائرتهم .

ومنها نقلت الاخبار المخصصه للمنتخب الاسباني حالة اللاعبين بعد وصولهم , حيث استقل اللاعبون الدوليون حافلة مخصصه لهم وكانت مجهزه مسبقا لاخذهم من المطار وتوجهاً الى المانيا .

ومن جهه اخرى فقد افادت الصحف الرياضيه الاسبانيه عن اعداد التشكيلة الابرز في منتخب اسبانيا امام المانيا وديا , والتي تضمنت عدد 24 لاعبا , بناءً على طلب استدعاء مدرب المنتخب الاسباني لمعسكر اللاعبين الاعدادي الذي خصصت له مواجهتان وديتان الاولى ستكون بين اسبانيا والمانيا والاخرى بين المانيا والارجنتين .

توقيت موعد مباراة اسبانيا والمانيا والقناة الناقلة

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً