نتائج مباريات الدوري المصري اليوم

أقيمت مساء اليوم الاثنين، خمس مباريات بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة سابقة، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

وضمن الجونة البقاء في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بعدما تعادل سلبيًا أمام الإسماعيلي على ملعبه ووسط جماهيره؛ ليرتفع رصيده للنقطة السابعة والثلاثين في المركز الثالث عشر بجدول الدوري، ولا يزال يملك مباراة مؤجلة أمام الزمالك، لم يتحدد موعدها بعد، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز السابع بـ43 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة أمام الزمالك ايضًا.

وحقق المصري البورسعيدي انتصار عريض خارج ميدانه على الداخلية، بثلاثية نظيفة، حيث رفع رصيده للنقطة 52 من 34 مباراة، بفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب “الخامس” والذي مازال يملك مباراتين، أما الداخلية فكان تأكد هبوطه في الجولات الماضية، حيث إنه يحتل المركز السابع عشر بـ27 نقطة من 34 مباراة.

وتعادل مصر للمقاصة أمام طلائع الجيش إيجابيًا على ستاد المقاولون العرب، حيث أرتفع رصيد المقاصة لـ46 نقطة من 34 مباراة في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن بـ41 نقطة من 34 مباراة.

وتعادل فريق النجوم أمام إنبي بهدف لكل فريق، وكان الأول تأكد هبوطه من الجولات الماضية، حيث إنه يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب بـ26 نقطة من 34 مباراة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع بـ40 نقطة من 34 مباراة.

ويتنافس الأهلي والزمالك بكل قوة على صدارة جدول الترتيب، حيث أن الأهلي يتصدر جدول المسابقة بـ74 نقطة ويتبقى له مباراتين، بينما يأتي الزمالك ثالثًا بـ66 نقطة ويتبقى له 5 مباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.