موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب 2019

اقتربت بطولة كأس العالم للشباب 2019 المقامة حاليًا في بولندا من نهايتها، وذلك بعدما أنتهت مباراة ربع نهائي البطولة أمس السبت، وأسفرت عن تأهل كوريا الجنوبية على حساب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، والإكوادور على أمريكا، وكان يوم الجمعة شهد تأهل إيطاليا على حساب مالي، وأوكرانيا تأهلت على حساب كولومبيا.

وستُلعب مباراتان نصف النهائي بعد غد الثلاثاء، حيث ستلعب أوكرانيا أمام إيطاليا في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف ستُقام مباراة نصف النهائي الثانية بين الإكوادور وكوريا الجنوبية.

وكانت أوكرانيا تصدرت المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، ثم اكتسحت بنما في ثُمن النهائي بأربعة أهداف لثلاثة، قبل أن تنتصر على كولومبيا بهدف في ربع النهائي، بينما إيطاليا تصدرت المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ثم تفوقت على بولندا صاحبة الأرض في ثُمن النهائي بهدف نظيف، وفازت على مالي بأربعة أهداف لأثنين في ربع النهائي.

بينما مباراة نصف النهائي الثانية بين الإكوادور وكوريا الجنوبية شهدت مشوار كبير للمنتخبين، حيث أن الإكوادور تأهلت من أفضل 4 ثوالث من المجموعة الثانية بـ4 نقاط، ثم تفوق منتخب الإكوادور على أوروجواي بثلاثة أهداف لهدف في ثُمن النهائي، وفاز على أمريكا بهدفين لهدف في ربع النهائي، بينما جاءت في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بـ6 نقاط، وفازت في ثُمن النهائي على اليابان بهدف نظيف، ثم على السنغال بركلات الجزاء الترجيحية في ربع النهائي.

وكان منتخب مصر فشل في التأهل إلى مونديال الشباب، بعدما خسر أمام السنغال في مشوار التصفيات بركلات الجزاء الترجيحية، تحت قيادة المدير الفني حمادة صدقي، المدير الفني الحالي لفريق الجونة الذي ينشط بالدوري المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.