موعد مباريات اليوم الاحد 30 يونيو بكأس الأمم الأفريقية

تتواصل مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، اليوم الاحد، بـ4 لقاءات في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعتين الأولى والثانية، وتُقام البطولة في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان في المعتاد مشاركة 16 منتخب فقط بداية من نسخة 1996 التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

بوروندي وغينيا
في تمام السادسة مساءً، يلعب المنتخب البوروندي أمام نظيره الغيني على ستاد السلام، في لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، حيث أن بوروندي لم تنجح في الحصول على أي نقطة، بالخسارة أمام نيجيريا ومدغشقر بهدف نظيف، أمام غينيا فتحتاج إلى الفوز للمنافسة على الوصافة أو التأهل كأفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست، وتملك غينيا نقطة وحيدة.

مدغشقر ونيجيريا
في تمام السادسة، يلعب المنتخب النيجيري أمام الوافد الجديد بهذه البطولة مدغشقر، وكانت نيجيريا ضمنت التأهل بعد الفوز على بوروندي وغينيا بنتيجة هدف نظيف، أمام مدغشقر فححقت مفاجأة كبرى في المشاركة الأولى لها، بعدما تعادلت مع غينيا في الافتتاح بهدفين لكل فريق، ثم فاز على بوروندي بهدف نظيف؛ لتحتاج إلى نقطة وحيدة؛ لتضمن التأهل إلى دور الـ16.

زيمبابوي والكونغو
يلعب المنتخب الزيمبابوي أمام الكونغو الديمقراطية، في تمام التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي، وتحتاج زيمبابوي إلى الفوز لتنافس على المركز الثاني أو على أقل تقدير تتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات احتلوا المركز الثالث بالمجموعات الست، حيث أن زيمبابوي تملك نقطة من تعادل أمام أوغندا، أما الكونغو فكانت خسرت الجولتين بنتيجة واحدة 2-0.

مصر وأوغندا
في التاسعة، يلعب المنتخب المصري أمام أوغندا على ستاد القاهرة الدولي، ويكفي مصر نقطة لضمان صدارة المجموعة، واوغندا صاحبة الاربع نقاط تحتاج إلى نقطة لضمان التأهل أو الفوز للتصدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.