موعد مباراة مصر والكونجو الديمقراطية والقنوات الناقلة

حقق المنتخب المصري انتصار على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف، في افتتاحية مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، مساء أمس الجمعة، وسجله محمود حسن تريزيجيه من تسديدة قوية على يسار حارس زيمبابوي؛ ليُحقق للفراعنة الفوز الأول في كأس الأمم، وهي المسابقة التي تُقام على الأراضي المصرية، بمشاركة 24 منتخب، في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وتضم المجموعة الأولى إلى جانب مصر وزيمبابوي، منتخبي الكونجو الديمقراطية وأوغندا، والذين التقيا في الرابعة والنصف عصر اليوم على ستاد القاهرة الدولي، انتهت المباراة بفوز المنتخب الأوغندي بهدفين نظيفين؛ ليصبح ليس أمام الكونجو الديمقراطية سوى الفوز على مصر أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظ تأهله للدور الثاني.

وسيلعب المنتخب المصري مباراته الثانية في التاسعة مساء الاربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، أمام الكونجو الديمقراطية، في حضور جماهيري كبير متوقع أكثر من 60 ألف مُتفرج، وستنقل المباراة على قناتي بي ان سبورتس ماكس 1 و2، بينما أيضًا تُنقل على البث الأرضي لقناة تايم سبورت المصرية والتي تذيع البطولة كاملة.

ولم يُقدم المنتخب المصري أداء مُقنع أمام زيمبابوي خاصة في شوط المباراة الثاني، الذي تراجع فيه الفراعنة للخطوط الخلفية، بينما لم يظهر محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي بمستواه المعهود في هذه المباراة، وأضاع أكثر من فرصة أمام المرمى، بينما تكفل عبدالله السعيد صانع الالعاب باضاعة فرصتين.

وسيلعب المنتخب المصري مباراته الثالثة أمام أوغندا يوم 30 يونيو على ستاد القاهرة ايضًا، وهي مباراة مكررة لمواجهة الفريقين في كأس الأمم الأفريقية 2017 التي أقيمت في الجابون، وانتهت بفوز مصر في الثواني الأخيرة بهدف عبدالله السعيد من تسديدة قوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.