موعد مباراة بيراميدز وحرس الحدود بالدوري المصري

يحل فريق بيراميدز ضيفًا على حرس الحدود، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في العاشرة مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب البطولة في 40 مناسبة سابقة.

وكانت مباراة الدور الأول أنتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف واحد، في مباراة أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، وكان من المُقرر أن تُلعب لقاء الغد على ستاد المكس بالإسكندرية، قبل أن يتم نقلها لستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، وذلك لأسباب أمنية.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ66 نقطة، ويتبقى له مباراة واحدة وهي مواجهة حرس الحدود المقرر اقامتها مساء اليوم، وضمن الفريق على الأقل المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية في الموسم المقبل، والذي يحمل لقبها الزمالك، وجاء التتويج على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

ويحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر بجدول الترتيب بـ36 نقطة، بفارق نقطتين عن بتروجيت السادس عشر، إلا أن الحدود مازال يملك مباراتين وهما بيراميدز والزمالك، ويسعى للحصول على نقطتين على الأقل في المباراتين لتأكد بقاءه في دوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري بـ74 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط أمام المقاولون العرب والزمالك، بينما يأتي الزمالك ثالثًا بـ66 نقطة إلا أن يتبقى له 5 مباريات، أمام الإنتاج الحربي وستُلعب اليوم والجونة وحرس الحدود والإسماعيلي والأهلي، لم تحدد مواعيد المباريات الخمس إلى الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.