Connect with us

رياضة

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس غداً الاحد 17 مارس 2019 في الدوري الاسباني الجولة الـ 28



متابعي ومحبي الكرة الكتالونية أنتم علي موعد مع مشاهدة لقاء فريقكم المفضل في مباراة صعبة أمام ريال بيتيس في المواجهة التى تأتي ضمن منافسات الجولة الـ (28) من منافسات الدوري الاسباني 2019.

ويشهد هذا الدور تواجد النادي الكتالوني (برشلونة) في صدارة الترتيب بإمتلاكه (63) نقطة في جعبته مبتعداً بهم عن الوصيف أتلتيكو مدريد بفارق (7) نقاط الذي يمتلك (56) نقطة في جعبته.

تأتي تلك المباراة في ظل إستمرار اللقاءات القوية بين كافة الفرق الإسبانية خاصة بعدما عاد زيدان إلي قيادة ريال مدريد محققاً الإنتصار في اول مواجهات لفريقه عندما قابل سيلتا فيغو وإحراز هدفين نظيفين في شباك الأخير.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

وفيما يخص موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام ريال بيتيس، فمن المقرر أن يتم خوضها يوم الغد الأحد 17 مارس 2019، الموافق 10-7-1440 هجرياً، ليتم إطلاق صافرة البداية في تمام الساعة الـ (10:45) مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة علي قنوات بي ان سبورت ثري اتش دي، بالإضافة إلي قنوات بي أو كيو السعودية.

كاتب صحفي خريج صحافة وإعلام وأهوي لعبة كمال الأجسام , أبلغ من العمر 28 عاماً, مولود في مصر وعايش وهعيش فيها طول عمري, حكمتي فى الحياة (قاوم ماتحب وتحمل ما تكره) , عاشق للدكتور مصطفي محمود رحمه الله.

دوس هنا لو عايز تعلق

تعليقك ايه علي الخبر ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *