موعد مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت الحاسمة للدوري الألماني

يستعد فريق بايرن ميونخ  لاستضافة اينتراخت فرانكفورت، في الثالثة والنصف عصر غد السبت، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة بالدوري الألماني الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه بايرن ميونخ في المواسم الست الماضية، كما إنه هو صاحب الرقم القياسي في أكثر الفرق تتويجًا بلقب الدوري برصيد 27 لقب سابق.

وستُلعب المباراة على ستاد أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 5، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز كبير للبافاري بثلاثة أهداف نظيفة، وتُعد مباراة الغد حاسمة للبايرن الذي يتصدر جدول المسابقة بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند والذي سيلعب في التوقيت نفسه بضيافة مونشنجلادباخ.

وفي حالة تحقيق البايرن الفوز في مباراة الغد، سيتوج دون النظر لنتيجة مباراة دورتموند ومونشنجلادباخ، أما في حالة التعادل سيتوج أيضًا البافاري بلقب البطولة لأن فارق الأهداف لصالحه وهي الأهداف التي سجلها وأستقبلها، وتبقى الحالة الوحيد التي سيتوج بها بوروسيا دورتموند باللقب هي فوز على مونشنجلادباخ وخسارة بايرن ميونخ أمام اينتراخت فرانكفورت.

ويحتل اينتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري بـ54 نقطة، وليس أمامه خيار سوى تحقيق الفوز على بايرن ميونخ وتعثر بوروسيا مونشنجلادباخ أمام دورتموند وبايرن ليفركوزن أمام هيرتا برلين؛ ليخطف المركز الرابع الذي يؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا من باب التصفيات التمهيدية.

أما مونشنجلادباخ يحتل المركز الرابع قبل مواجهة دورتموند، الفوز غدًا على أرضه ووسط جماهيره سيضمن له هذا المركز المشارك في تصفيات دوري أبطال أوروبا، لأن بايرن ليفركوزن يأتي خلفه بـ55 نقطة، وهو نفس رصيد اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.