موعد مباراة باراجواي وقطر اليوم في كوبا أمريكا

بدأت منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 فجر أمس السبت، بمواجهة البرازيل صاحبة الأرض والضيافة وبوليفيا، وأنتهت بفوز السامبا بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت تألق نجم فريق برشلونة الإسباني، فيليب كوتينهو، بعدما سجل هدفين لمنتخب بلاده.

وتضم المجموعة الأولى بجانب منتخبين البرازيل وبوليفيا، بيرو وفنزويلا والذينا تعادلا سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما، بينما يلعب في المجموعة الثانية منتخبات الأرجنتين وكولومبيا وباراجواي وقطر، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات أوروجواي والإكوادور وتشيلي اليابان، وكان التانجو خسر أولى مبارياته أمام كولومبيا بهدفين نظيفين.

وتنطلق مباراة باراجواي وقطر في تمام التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد “ماراكانا” وتُنقل عبر قناتي بي ان سبورتس ماكس 3 و4، ويشارك منتخب قطر في البطولة كضيف شرف بعدما وجهت له الدعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بجانب اليابان، وسيشارك في النسخة المقبلة قطر واستراليا.

وتستعد قطر لتنظيم بطولة كأس العالم 2022 بمشاركة 32 منتخب كما هو المعتاد حيث أن الاتحاد الدولي كان يدرس زيادة المنتخبات المشاركة لـ48 قبل أن يُقرر الاستمرار على مشاركة 32 وذلك بسبب عدم جاهزية قطر لاستضافة 48 منتخب، بعدما رفضت دول مجاورة تنظيم المونديال مع قطر، كالكويت والإمارات.

وكان المنتخب القطري كان خسر أخر مبارياته الودية والتي كانت أمام البرازيل بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت إصابة نجم السامبا نيمار في الكاحل، وغيابه عن كل مباريات البطولة، كما أضاع المنتخب القطري ركلة جزاء في نهاية المباراة، كانت كفيلة بتسجيل رقم جيد للعنابي، حيث إنه سيكون الهدف الأول له في شباك السامبا عبر التاريخ، حيث لم يسبق لقطر التسجيل في مرمى البرازيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.