موعد مباراة اليوم 29 يونيو بكأس أمم أفريقيا

تتواصل اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقامة في مصر بالفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المعتاد مشاركة 16 فقط منذ كأس أمم أفريقيا 1996 في جنوب أفريقيا، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر زيادة عدد المنتخبات لأسباب إعلانية وتسويقية.

في تمام الرابعة والنصف عصرًا، يلعب المنتخب الأنجولي الذي يضم بين صفوفه جناح الأهلي جيرالدو دا كوستا أمام المنتخب العربي الموريتاني، في ثاني جولات المجموعة الخامسة بكأس الأمم، والتي تضم ايضًا منتخبي مالي وتونس، وكان تواجها أمس وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتُقام المباراة على ستاد السويس.

قمة مباريات اليوم، ستكون على ستاد الإسماعيلية، وتجمع بين الكاميرون وغانا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، وكانت الكاميرون تفوقت في المباراة الافتتاحية على غينيا بيساو بهدفين نظيفين، بينما تعادلت غانا أمام بنين، بهدف لكل فريق، ويأمل البلاك ستارز في تحقيق الفوز للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

أخر مباريات اليوم، ستكون في تمام العاشرة مساءً بين غينيا بيساو وبنين، على ستاد الإسماعيلية بالجولة الثانية من المجموعة السادسة، حيث أن غينيا بيساو ليس أمامها سوى الفوز، فكانت خسرت المباراة الافتتاحية أمام الكاميرون بهدفين نظيفين، بينما قدمت بنين مباراة كبيرة أمام غانا وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وكان المنتخب المصري ضمن التأهل من المجموعة الأولى، ونيجيريا من المجموعة الثانية، والجزائر من الثالثة، بالعلامة الكاملة من جولتين، وتملك الكاميرون فرصة لحسم صعودها غدًا حال الفوز على غانا حاملة اللقب في 4 مناسبات سابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.