Connect with us

رياضة

تفاصيل مباراة الوحدة الإماراتي ودبا الفجيرة الموعد وارض اللقاء



ستكون أرضية استاد الفجيره محض أنظار متابعي منافسات كأس الخليج العربي عندما تستضيف المباراة التى ستجمع بين الوحدة ومنافسه دبا فى ضمن مباريات نصف نهائي الكأس, المقرر خوضها مساء غد الخميس الموافق 22 / 3 / 2018 فى تمام الساعة السادسة إلا التلت مساء بتوقيت الإمارات وفى 04:40 مساء بتوقيت السعودية.

وتعتبر هذه المباراة هي الوتر الوحيد المتبقي أمام الوحدة الإماراتي ليفوز بلقبها وذلك لما يعانيه فى باقي البطولات الأخري, إذ يواجه العالمي صعوبة كبيرة فى مبارياته التى يخوضها بالبطولة الآسيوية فى هذا الموسم فمع نتائجه فيها يعرف تماما بأنه سيخرج منها فى القريب العاجل, أما في هذه البطولة فما عليه سوي منافسه نادي العين ليخطف اللقب وينعش موسمه دون أن يذهب سدي.

ومع اقتراب تلك المواجهة صرح المدير الفني لنادي الوحدة ريجكامب مؤكدا علي صعوبة هذه المباراة وأن فوز فريقه فى لقاء  الذهاب ليس معناه أن فريقه ضمن صعوده إلي المباراة النهائية, ولهذا فسندخل ونلعب أمام المنافس كأننا لم نحقق الفوز عليه من قبل.

وفى الجهة المقابلة, سيدخل لاعبي دبا وهم آملين خطف نقاط المباراة كاملة وتعويض الخسارة الكبيرة التى تلقوها علي يد العالمي فى لقاء الذهاب الذي جمع بينهم وإنتهي برباعية أهداف في شباكهم مقابل هدفين فقط, ولكن مهمتهم شديدة الصعوبة حيث يجب أن تكون نتيجة فوزهم علي العالمي بفارق نقطتين ليتمكنوا من التأهل إلي اللقاء النهائي.

وأكد المدير الفني لنادي دبا الفجير باولو كاميلي علي قوة هذه المباراة بإعتبارها لقاء نهائي بالفعل, إذ يجب أن يفوز فريق منا فيها ليكمل المشوار ويصعد إلي النهائي, ولهذا دعوت فريقي بأن نطوي صفحة مباراتنا السابقة وهزيمتنا فيها لنتمكن من اللعب بكل تركيز فى هذا اللقاء وخطف الثلاث نقاط من العالمي.


موعد المباراة


المباراة البطولة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
الوحدة VS دبا الفجيرة نصف نهائي كأس الخليج العربي استاد الفجيرة الخميس 22 / 3 / 2018

04:40 م بتوقيت السعودية

05:40 م بتوقيت الامارات

لم يحدد بعد

كاتب صحفي خريج صحافة وإعلام وأهوي لعبة كمال الأجسام , أبلغ من العمر 28 عاماً, مولود في مصر وعايش وهعيش فيها طول عمري, حكمتي فى الحياة (قاوم ماتحب وتحمل ما تكره) , عاشق للدكتور مصطفي محمود رحمه الله.