Connect with us

رياضة

موعد مباراة الهلال والقادسية المؤجلة من الجولة الـ 18 في الدوري السعودي



تجددت الاخبار الرياضيه حول المباريات التي ستقام هذا الاسبوع بعد ان تم تاجيلها من الدوري السعودي في جولتة الـ 18 , حيث قامت هيئة الرياضه السعودية بتاجيل مواجهتان بسبب تعارض توقيتهما مع مواجهات دوري ابطال اسيا , احدهما لنادي الاهلي جدة امام الرائد والاخرى لنادي الهلال ضد القادسية , وتقرر ان تقام المباريات مساء يوم غد الجمعة بتاريخ 16 مارس 2018 – 28 جمادى الاخر 1439 , وسف يستضيف القادسية الهلال في الدمام , ويحل الاهلي ضيفا على الرائد في القصيم .

وفي هذا الصدد فقد تم اعلان موعد مباراة الهلال والقادسية غدا بحسب ماتم نشره على موقع نادي الهلال الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر , بان تنطلق صافرة اللقاء عند الساعه الـ 5:30 بتوقيت جرينتش , ونقل البث المباشر على قناة ksa sport 1 ,وقناة mbc pro sport 1 , وتشويق واثاره في قلاء يعتبر مصيري للزعيم بعد خسارته امام الاتفاق في الجولة الماضيه وتقدم الاهلي “الوصيف” الملاحق له بفوزه على القادسية وتضييق الفارق بينهما .

وكانت الاخبار المتابعه لجديد النادي الملكي , قد نشرت قبل ساعات من موعد مباراة الهلال والقادسية , اخبار بخصوص ايقافات على لاعبيها , كان في ابرزها ايقاف اللاعب سلمان الفرج لاربعة مباريات مقبله , على اثر قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي , التي اعلنت يوم امس بايقاف اللاعب وتغريمه مبلغ مالي بنحو 40 الف ريال سعودي , والزام اللاعب بالتوقيع على فرض العقوبه ودفع الغرامه خلال شهر فقط .

والسبب فيها يعود الى تطاول الفرج على حكم لقاء فريقه في مباراة الهلال الماضية امام الاتفاق , في جولة الدوري الـ 24 .

ومن هنا فان الايقاف لاكثر من لاعب في الهلال ومنهم الفرج , اصبحت بمثابة زيادة من مخاوف جماهير الازرق التي تطمح باعادة امال تتقدم فريقها وثباته في صدارة الدوري , بالخصوص بعد تاخره في ترتيب مجموعات ابطال اسيا , وتذيله بترتيب مجموعته في البطولة الاسيويه .

ولقد تقرر ان يغيب لاعب الهلال “سلمان الفرج” عن كافة المباريات المتبقية لفريقه الهلال في الدوري المحلي .

وننشر لكم هنا صورا من بعثة لاعبي الهلال وادارته الى المنطقة الشرقية “مدينة الدمام” بغية الاستعدادا للقاء الهلال امام القادسية يوم غد الجمعة , بحسب مانشره موقع نادي الهلال الرسمي قبل قليل في تويتر .

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً