موعد مباراة الهلال والفيصلي غداً الجمعة 1 مارس 2019 والقناة الناقلة

الشمس الجديد – متابعات

في إطار المتابعة المستمرة لمستجدات المباريات التى يتم خوضها حالياً في بطولة الدوري السعودي موسم 2019، يبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الهلال والفيصلي المقرر أن يتم لعبها يوم الغد الجمعة 1 مارس 2019، الموافق 23/6/1440 هجرياً.

وتزامناً مع إقتراب موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي نجد أن نادي الفيصلي يحافظ على مستواه الجيد في الفترة الأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2019.

إذ استطاع الفريق تحقيق الإنتصار على الرائد في آخر مواجهة له بإنتهاء المباراة بنتيجة (3-0)، وهو ما جعل الفيصلي يتواجد في المركز الـ (8) استطاع الوصول له بعدما وصلت نقاطه إلى (30) نقطة، متصدراً بهم وراء نادي الفتح، واستطاع الفيصلي أن يجمع هذه النقاط بعدما خاص (21) مواجهه ، إستطاع أن يحقق الفوز في (6) مباريات منهم ، وتلقي الهزيم في (7) مباريات.

وعبر هذا التقرير سنتابع معكم كل جديد حول موعد الهلال والفيصلي في لقاء يأتي ضمن منافسات الدوري السعودي بالجولة الثانية والعشرين، إذ من المقرر أن يتم خوض اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق مساءاً بتوقيت المملكة السعودية ، و بتوقيت الخامسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت مصر.

موعد مباراة الهلال والفيصلي

والان ننشر لكم متي موعد مباراة الهلال والفيصلي :

  • فرق المباراة : الهلال VS الفيصلي
  • اسم البطولة: الدوري السعودي للمحترفين 2019
  • موعد المباراة: 1/ مارس /2019
  • التوقيت : الساعة 18:35 في السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.