موعد مباراة الزمالك القادمة والقناة الوحيدة الناقلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتصار ثمين، مساء اليوم الاحد، على مُضيفه الداخلية، بهدفين لهدف واحد، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل الأهلي لقبه في المواسم الثلاثة الأخيرة، وكان أخر تتويج للزمالك في موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان المغربي في مباراته القادمة، يوم الاحد المقبل الموافق 19 مايو، على الأراضي المغربية، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن يكون لقاء الإياب يوم 26 من الشهر نفسه، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور عدد جماهيري كبير يفوق الـ50 ألف مُشجع.

وستُنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس، وهي الناقلة الحصرية فضائيًا لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط، وهو نفس الحال لمباراة الإياب التي ستُنقل عبر نفس المحطة، بجانب البث الأرضي للتلفزيون المصري، وأيضًا البث الأرضي للتفلزيون المغربي سيُذيع مباراة الذهاب التي تُقام على ملعب البركان بحضور جماهيري كبار.

وارتقى الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على الداخلية اليوم، حيث أن الفريق يملك 66 نقطة من 29 مباراة بفارق 4 نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب، إلا أن الفارس الأبيض لعب مباراة أقل من الأهلي أي أنه قادر على تقليص الفارق لنقطة وحيدة، كما أن هناك مباراة بين الفريقين ستُقام في الجولة الأخيرة.

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما جاء تأهل حساب نهضة البركان على الصفاقسي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف لأثنين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.