موعد مباراة الحزم والخليج اليوم في ملحق الصعود والهبوط لدوري المحترفين السعودي

انتهت منافسات الدوري السعودي بكل درجاته الاسبوع الماضي، حيث تُوج فريق النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2018/2019 وهبط من دوري المحترفين القادسية والباطن وأحد، بينما ضمنت أندية أبها وضمك والعدالة الصعود لدوري المحترفين في الموسم المقبل، بينما سيلعب الحزم أمام الخليج في ملحق الصعود والهبوط.

حيث يستضيف اليوم الاثنين، فريق الحزم نظيره الخليج في ذهاب ملحق الصعود والهبوط، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب الخليج، وكان الحزم أحتل المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بينما فلت فريق الفيحاء من الهبوط وسقط الحزم إلى هذا المركز، وسيواجه الخليج صاحب المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى.

وستُقام مباراة اليوم على ستاد نادي الحزم بالرس، والذي كان حُرم من اللعب عليه في غالبية فترات الموسم؛ بسبب إقامة التعديلات به، وبحضور جماهيري كامل العدد متوقع وذلك لدعم الحزم للاستمرار في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل، المتوقع أن ينطلق في شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 16 فريق.

وجاء الهلال وصيفًا لجدول ترتيب دوري المحترفين هذا الموسم بفارق نقطة عن النصر الذي توج باللقب، وكان الزعيم الهلالي متصدرً لجدول ترتيب البطولة في غالبية فترات الموسم، قبل أن يسقط في الجولات الأخيرة، وكان أبرزها السقوط أمام النصر في الديربي بثلاثة أهداف لهدفين، وأمام التعاون بهدفين نظيفين.

وكان التعاون تُوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد اقصاء الهلال في نصف النهائي بخماسية نظيفة، وهي نتيجة تاريخية أمام الزعيم، بينما فاز في المباراة النهائية على اتحاد جدة بهدفين لهدف واحد، وتُوج باللقب الغالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.