Connect with us

رياضة

اعلان موعد مباراة الاهلي والفيصلي في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين



جماهير كرة القدم السعودية , عشاق النادي الاخضر الملكي , انتم على موعد لحضور اقوى منافسات الموسم 2018 للنادي الراقي , وذلك حينما يحل الاهلي ضيفا على الفيصلي في مواجهة نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين في تاريخ يوم الجمعه المقبل 30 مارس 2018 – 13 رجب 1439 , على ارضية ملعب الملك سلمان بالمجمعه , عند الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة , عبر قناة mbc الرياضية الاولى وقناة السعودية الرياضيه .

وتمكن النادي الاهلي جدة من التاهل الى نصف نهائي كاس الملك بعد فوز صعب امام الفيحاء في ربع النهائي , بركلات الترجيح التي انهت معاناة الفيحاء بتاهل الملكي الى نصف النهائي لبطولة كاس الملك ومقابلة الفيصلي على ارضه في اليوم الـ 30 من شهر مارس 2018 .

وفي الاخبار الابرز التي تم نشرها على مواقع الرياضه السعوديه بخصوص مباراة الاهلي والفيصلي المقبله في نصف نهائي كاس الملك , فقد نشر الموقع الرسمي لصفحة النادي الاهلي السعودي الرسميه عبر اخباره المستجده , عن القلق الذي حل بادارة النادي بعد ابلاغهم باصابة اللاعب التونسي “نجم النادي الاهلي بن عمر” في مباراة منتخب تونس امام ايران يوم الجمعه الماضي “لقاء ودي” وتوقعات بعدم تمكنه من المشاركة مع تشكيلة الاهلي في لقاءهم المقبل امام الفيصلي .

وتجدر الاشاره الى ان المنتخب التونسي كان قد حقق الفوز على نظيره الايراني في اللقاء الودي المقام ضمن مرحلة الاستعدادات لكاس العالم بروسيا , والمقام بتاريخ يوم الجمعه الماضي 23 مارس 2018 بنتيجة هدف نظيف .

ولازال الانتظار يعم محيط الادارة الاهلاويه بخصوص انتظار اخبار اللاعب “بن عمر” وهل اصابته صعبه او بسيطه وهل بامكانه المشاركه مع الاهلي امام الفيصلي ام لا .

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً