Connect with us

رياضة

موعد مباراة الاهلي والرائد مساء الجمعة 16 مارس 2018



يستعد لاعبي الاهلي السعودي لخوض منافسة قوية وحاسمه باستمرار السير نحو بلوغ صدارة المسابقه “الدوري السعودي للمحترفين” وذلك حينما يلتقي الاهلي خصمه الرائد في مباراة تم تاجيلها منذ الجولة الـ 18 من مراحل المسابقه , ويريد الاهلي الخروج من هذه المباراة بالفوز وحصد الثلاثة نقاط لتخطي الوصافه وخطف الصدارة من الهلال متصدر الترتيب حالياً , حيث ان الاهلي يفرق عنه بنقطه واحده فقط .

كما وان الهلال يستعد في نفس توقيت موعد مباراة الاهلي والرائد , لخوض منافسه تم تاجيلها ايضا من الجولة الثامنه عشر , امام نادي القادسيه , وباعتبار ان هاتان المواجهتان , الاهلي امام الرائد , والهلال امام القادسيه , تتسمان بالحسم ومنهما يمكن معرفة ولو بمنظور بسيط من هو متصدر الدوري قبل الدخول في الجولة المقبله من المسابقه .

ويدخل لاعبو الاهلي السعودي مواجهتهم امام الرائد , بعزيمة قويه ونشوه عالية بعد تاكيد تصدرهم في مجموعتهم بدوري ابطال اسيا , وذلك بعد تحقيقهم التعادل الايجابي امام الغرافة القطري في يوم الثلاثاء الماضي , اللقاء الصعب الذي تم على ارض الجوهره المشعه وانتهى بحصد نقطة للاهلي جدة .

ويحتل الاهلي حاليا مرتبة الوصافه بعدد 48 نقطة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين , بفارق نقطة واحده عن المتصدر في المسابقه , نادي الزعيم الذي يملك 49 نقطة .

وكان في اهم الاخبار التي نشرت عن مباراة الاهلي والرائد هذا اليوم , ماتم الحديث عنه في المؤتمر الصحفي الخاص بهذا اللقاء , حيث عبّر المدير الفني لفريق الرائد , عن مدى صعوبة موقف لاعبي فريقه امام الاهلي , الذي يريد تضييق الخناق على الهلال وبلوغ الصدارة على حساب الرائد , الا انه مطمئن لدرجه ما بسبب عودة لاعبيه المصابين والمستبعدين في المباريات الماضيه , فمن المقرر ان ينضم الى تشكيلة الرائد امام الاهلي يوم غد الجمعة , اللاعب الغيني إسماعيل بانجورا والنجم المصري محمد عطوة واللاعب السعودي محمد الشريمي .

ومن المقرر ان تنطلق صافرة مباراة الاهلي والرائد مساء يوم غد الجمعة بتاريخ 16-3-2018 | 28-6-1439 , عند الساعه الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , وتجري المواجهه على ارضية ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة , وتستعد قناة السعودية الرياضية الجديدة قناة ksa sport لنقل البث المباشر لهذه المباراه بالتزامن مع نقله عبر قناة mbc pro sport 2 بجودة عالية على نفس التوقيت باختلاف المعلق والاستديو التحليلي .

وتجدر الاشاره الى ان ادارة نادي الرائد تريد الفوز بقوة على الاهلي في مواجهة الغد , خوفا من الهبوط في سلم الترتيب الى الدرجة الاولى , بالخصوص وان نادي الرائد يقبع في المركز قبل الاخير من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة فقط , ويدخل مواجهته غدا امام الاهلي بمعنويات عاليه بعد فوزه في اخر مواجهه جمعته مع نادي أحد وحقق الفوز العريض فيها بنتيجة 3-1 .

وكان الموقع الرسمي للنادي الاهلي السعودي على تويتر قد قام بنشر صور وصول بعثة النادي الاهلي قبل قليل الى مدينة القصيم قادمه من مدينة جده , استعدادا لمواجهة الرائد يوم غد .

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً