Connect with us

اخبار السعودية

موعد عودة منسوبي التعليم بعد الإجازة الصيفية بحسب التقويم الدراسي 1439هـ



جاء في جديد اخبار وزارة التربية والتعليم السعوديه قبل ساعات من ظهر يوم السبت الموافق لـ 29 جمادى الاخر 1439 , اعلان من قبلها عن الموعد الرسمي لعودة منسوبي التعليم من الموظفيين الاداريين وشاغلي الوظائف التعليمية “منسوبي التعليم” الى الدوام الرسمي بعد الاجازة الصيفية الخاصه بهم , وتعميم الخبر بعودتهم في التاريخ المحدد من قبل جهة وزارة التعليم الرسمية بحسب التقويم الدراسي المعتمد مسبقا للعام 1439هـ .

حيث نشر المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعوديه “مبارك العصيمي ” عبر حسابه الرسمي على تويرت , تغريدة تفيد بـ موعد عودة منسوبي التعليم في الوظائف الادراية والتعليمية خلال شهر ذو القعده في يوم 16-11-1439هـ الموافق بالميلادي ليوم 29 يوليو 2018 مـ .

وبيّن العصيمي من جهته لتقديم موعد عودة المعلمين والادرايين الى وظائفهم رسمياً بعد الاجازة الصيفية , بسبب رغبة الوزارة لتهيئة الاجواء للمدرسين والطلاب في جميع المدراس الحكومية قبل بداية السنة الدراسية الجديدة , وكتب العصيمي عبر حسابه الرسمي تغريده تفيد بهذا الامر وقد تضمنت ..

تقرر ان يكون موعد عودة جميع العاملين في المدارس وإدارات ومكاتب التعليم من الموظفين الإداريين مع عودة شاغلي الوظائف التعليمية , اولئك اللذين لايمارسون مهام التدريس الفعلي , في تاريخ ١٦/ ١١/ ١٤٣٩ – ٢٩/ ٧/ ٢٠١٨ بمشيئة الله بحسب قرار رسمي من وزارة التعليم .

والعمل على هذا الامر وتعميمه للجميع بتغيير الموعد السابق لعودة منسوبي التعليم الى وظائفهم , والسبب يعود الى العمل والاستعداد المبكر لتهيئة المدارس للعام الدراسي الجديد “القادم” 1440هـ

وتجدر الاشاره الى ان بيان العصيمي الرسمي حول تغيير موعد عودة منسوبي التعليم من الادرايين وغيرهم جاء بعد تلقي كثير من الاستفسارات عن متى يكون الموعد الرسمي للدوام بعد اجازة عيد الفطر , وكان الرد واضحا على حساب المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم “مبارك العصيمي ” كما ذكرنا لكم اعلاه .

وللاطلاع على رابط التغريده المنشوره بهذا الشان ..

- بلدي المملكة العربية السعودية | محررة اخبار في الرياضة والفن والصحة - هواياتي | الكتابة, الرسم, القراءة, الرياضة - اعمل كاتبة في صحيفة الشمس الجديد - الحكمة المقتبسة | لآتصدق كل مايُقال لك وأحسنْ النوايا دوماً