من سيواجه بيراميدز في مباراته المقبلة؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، انتصار ثمين، مساء اليوم الثلاثاء، على الزمالك، بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 بهدف نظيف، ليعتلي فريق بيراميدز، صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، و5 عن الأهلي صاحب المركز الثالث، إلا إنه لعب 3 مباريات أقل من بيراميدز.

وسيلعب بيراميدز مباراته المقبلة أمام مصر للمقاصة، يوم 30 إبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري، على ستاد المقاولون العرب؛ وهي المباراة الأولى من ضمن 5 مباريات فقط متبقية لفريق بيراميدز في دوري هذا الموسم، والذي سينتهي عقب نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر والتي ستُلعب في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ويأمل فريق بيراميدز في تحقيق الفوز بكل مبارياته المقبلة، في انتظار تعثر فريقي الأهلي والزمالك؛ ليحصد الفريق الوليد حديثًا على لقب بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه، حيث أن يملكه المستثمر السعودي تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة بالسعودية.

ولعب فريق بيراميدز حتى الأن 29 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 9 وخسر في 2 وسجل 55 هدف وأستقبلت شباكه 27 هدف، وهو ما يؤكد قوة هجوم فريق بيراميدز، الذي يملك اكثر من عنصر مميز في الخط الأمامي، كنجم وقائد الفريق عبدالله السعيد، والهداف ماركوس كينو، والجناح المميز البيروفي بينافنتيني بالإضافة لنجم الأهلي السابق محمد فاروق وأفضل لاعب في أسيا، عمر خربين.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا، بهدفين لهدف وبهدف نظيف، وتعادل مع الزمالك ذهابًا بثلاثة أهداف لكل فريق، وفاز ذهابًا بهدف نظيف، سجله مدافع الزمالك السابق، علي جبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.