“من حقك تعرف”.. تعرف على مبادرة “ماكدونالدز” لعملائها في مصر

مطاعم “ماكدونالدز” من المطاعم الشهيرة على مستوى العالم، والمحببة للأطفال والكبار، فيقبلون على شراء الأطعمة والمأكولات السريعة منها، ويفضلها الجميع أيضا بمصر، فتنتشر سلسلة مطاعو الشركة بمختلف المحافظات، ويوجد بالعديد من المحافظات أكثر من فرع وعلى رأسهما محافظتي القاهرة والجيزة.

وأعلنت الشركة منذ فترة قريبة إطلاق حملة بعنوان “من حقك تعرف”، والتي شهدت نجاجا ملحوظا لتطبيق مبادئ الشفافية والنزاهة، والحرص على إرضاء عملائها، ولقيت المرحلة الأولى من الحملة نجاحا ملحوظا الأمر الذي دفع الشركة لإطلاق مرحلة جديدة من الحملة، لتكون بذلك أول شركة من شركات مطاعم الوجبات السريعة في إصدار مثل تلك الحملات المهتمة برأي الجمهور.

الحملة تستهدف الرد على استفسارات الجمهور، الإجابة عن كل الأسئلة التي تخطر بباله، ضمن مبادرة “الباب المفتوح” والتي تم إطلاقها منذ عدة سنوات، وكانت تسمح  للعملاء والجمهور الدخول للمطابخ ورؤية المأكولات قبل طهيها للتأكد من سلامتها، والإطلاع على مراحل إعداد الوجبات السريعة المحببة لهم، والتأكد من اتباع الشركة معايير الجودة المتعارف عليها دوليا.

وقامت الشركة خلال تلك المبادرة بعرض مقاطع فيديوهات من داخل المطابخ وعرضها على الجمهور، واستكملتها بحملة “من حقك تعرف”، والتي تقوم من خلالها بالرد على أسئلة العملاء عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشمل الرد على كافة استفسارات العملاء بكافة الفرع إلكترونيا.

علاء فتحي المدير العام لشركة “مانفودز مصر”، قال إن إطلاق المرحلة الثانية من حملة “من حقك تعرف”، يؤكد ويدعم استراتيجية “ماكدونالدز”، في اتباع أقصي درجات ومعايير الشفافية مع الجمهور وعملائها والمحبين لها، وتساهم الحملة أيضا في رفع وعي الجمهور بمعايير النظافة والمعايير الدولية التي يجب اتباعها، وأضاف في تصريحات صحفية أن المرحلة الثانية للحملة ستتضمن أيضا الإجابة على كافة استفسارات وتساؤلات العملاء، والمترددين على سلسلة المطاعم بكافة المحافظات والفروع، وتقديم إجابات شافية ووافية لهم.

ويأتي الإعلان عن المرحلة الثانية من الحملة تزامنا مع احتفال الشركة وسلسلة المطاعم بمرور 25 عاما على إنشاءها بالسوق المصرية، فقرر العاملون عليها إطلاق المرحلة الثانية من خملة “من حقك تعرف”، تزامنا مع الاحتفالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.