منتخب مصر يكشف موعد إنضمام محمد صلاح للمعسكر

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، عن موعد إنضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لمعسكر الفراعنة؛ استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المعتاد مشاركة 16 منتخب فقط.

مصر تستعد لمواجهة زيمبابوي يوم 21 يونيو في افتتاحية البطولة على ستاد القاهرة الدولي، ثم ستلعب أمام الكونجو الديمقراطية يوم 26 على الملعب نفسه، وهو الذي سيستضيف ايضًا مباراة أوغندا يوم 30 يونيو، ومن الموقع أن تشهد البطولة حضور جماهيري كبير؛ نظرًا لأهميتها لدى الجماهير المصرية.

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الاثنين، أن محمد صلاح سينضم للمعسكر خلال ساعات؛ استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وأكد أن عدم إنضمام صلاح للمعسكر الذي إنطلق يوم 6 يونيو كان بالتنسيق ما بين اللاعب والجهاز الفني لمنتخب مصر، والذي يقوده المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

وتابع لهيطة، بأن صلاح طلب بفترة من الراحة قبل الإنضمام للمعسكر، وذلك بعدما انتهت مبارياته مع ليفربول متأخرًا في 1 يونيو، وهي كانت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأنتهت بتتويج الريدز بهدفين نظيفين، سجل صلاح الأول وأضاف البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف الثاني للريدز.

ويُعد صلاح هو النجم الأول للمنتخب المصري، وتعول عليه الجماهير في قيادة مصر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخها، كما إنه يرغب بشدة في التتويج بكأس الأمم، حتى يُنافس بقوة على جائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما جاء في المركز الثالث في الموسم الماضي، الذي تُوج بها الكرواتي لوكا مودريتش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.