محاولات واسعة لحضور رئيس الزمالك نهائي الكونفيدرالية

يبذل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مجهودات كبيرة من أجل رفع الإيقاف عن رئيس الزمالك؛ لحضور مباراتي فريقه في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام نهضة البركان المغربي، حيث ستكون مباراة الذهاب على الأراضي المغربية يوم الاحد المقبل، على أن تُلعب مواجهة العودة يوم 26 مايو الجاري.

وكان صدر قرار في سبتمبر الماضي ضد رئيس الزمالك من الاتحاد الأفريقي، بإيقاف لمدة عام، بالإضافة لغرامة مالية كبيرة، وذلك بسبب تطاوله على بعض مسؤولي الكاف، وهو ما تظلم عليه رئيس الزمالك إلا أن تظلمه تم رفضه؛ ولكن هناك محاولات جارية حاليًا بالاكتفاء بهذه الفترة والسماح له بحضور مباراتي فريقه.

وعقد رئيس الزمالك أكثر من جلسة مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، ودافع فيها عن نفسه، وأكد إنه لم يقصد الإساءة إلى مسؤولي الكاف أو الاتحاد؛ ولكنه كان مُنفعل بسبب تصريحات المدير التنفيذي السابق للكاف، عمرو مصطفى فهمي ضد ناديه الزمالك، وذلك بحُكم انتمائه للنادي الأهلي، وهو ما تفهمه أحمد أحمد، ووعده بالنظر في العقوبة.

وكان أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر اليوم الاثنين، أن تم قبول التماس رئيس الزمالك، وسيكون له حق حضور مباراتي فريقه في نهائي كأس الكونفيدرالية، إلا أن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أكد لـ”الشمس الجديد” بأن الاتحاد لم يتلق أي خطاب رسمي من الكاف يُفيد برفع الإيقاف.

وايضًا هناك قرار من اللجنة الأولمبية المصري بإيقاف رئيس الزمالك، أي أن ممنوع حاليًا من حضور أي مباريات لفريقه سواء محلية أو قارية، إلا لو في حالة رفع الكاف لعقوبة الإيقاف سيحضر المباريات الأفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.