كاف يكشف عن السبب الحقيقي وراء إقالة عمرو مصطفى فهمي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن سبب إقالة عمرو مصطفى فهمي المدير التنفيذي للكاف، وذلك من خلال بيان رسمي للكاف اليوم الثلاثاء.

وأشار الكاف في بيانه أن سبب إقالة عمرو مصطفى فهمي، هو رغبة الاتحاد في إعادة الهيكلة الإدارية، وأيضًا لسوء سلوك المدير التنفيذي المصري، ولم يكشف الكاف عن أكثر من ذلك.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي تعيين المغربي معاذ حاجي بدلًا من عمرو مصطفى فهمي والذي جاء خلفًا لأبيه مصطفى مراد فهمي.

وكانت وكالة رويترز، نشرت تقرير مُثير للجدل، يوم الاثنين الماضي عن أسباب إقالة عمرو مصطفى فهمي، وهي أن الأخير قدم للاتحاد الدولي ما يُثبت بوجود فساد فالي في الكاف وأتهم فيه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي بشكل واضح.

إلى جانب أن عمرو مصطفى فهمي، قدم ما يُفيد بأن أحمد أحمد تحرش بأربع فتيات في مقر الكاف، وهو ما أثار غضب رئيس الكاف، فقرر على الفور إقالته.

وأضاف التقرير، بأن عمرو مصطفى فهمي قدم أوراق ومستندات للفيفا تُثبت صحة ما يقوله وتورط أحمد أحمد في فساد مالي وجنسي، وذلك حسبما جاء في بيان الكاف.

وأٌتهم عمرو مصطفى فهمي من قبل رئيس الزمالك، بانحيازه للنادي الأهلي والبحث عن حقوقه، باعتباره مشجع سابق للفريق، إلا أن المارد الأحمر لم يتسطع التتويج بأي بطولة أفريقية خلال الفترة التي تولى فيها عمرو مصطفى فهمي منصبه بالكاف.

وكان عمرو مصطفى كان تم اختياره في أواخر عام 2017 كمديرًا تنفيذيًا للاتحاد الأفريقي لتتم إقالته قبل ما يتم عامين في منصبه، كما إنه في الفترة الأخيرة سافر لفترة كبيرة لأوروبا للعلاج، قبل أن يعود لمصر مرة أخرى خلال الأيام الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.