قرارات مثيرة لجهاد جريشة في ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الوداد والترجي

أدار الحكم المصري جهاد جريشة، مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، بين الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، وستُقام مباراة الإياب بستاد رادس، يوم الجمعة المقبل، وقد يكون التتويج الثاني على التوالي للترجي بعد تتويج الموسم الماضي أمام الأهلي.

وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليتأجل الحسم لموقعة رادس.

وأشهر جهاد جريشة البطاقة الصفراء الثانية لثلاثة لاعبين من صفوف الترجي ليتأكد غيابهم عن مباراة الإياب، وهم حارس المرمى الأساسي مُعز بن شريفية وغيلان الشعلاني وشمس الدين الزوادي.

كما أشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه مدافع الوداد أشرف داري؛ ليتأكد غيابه عن مواجهة الإياب أيضًا.

كما ألغى جهاد جريشة هدف لفريق الوداد بعد العودة لتقنية الفيديو في الشوط الأول، وكان الحكم أحتسب الهدف قبل أن يلجأ للفار ويلغيه.

وأشهر جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه إبراهيم النقاش نجم الوداد، بعد حصول اللاعب على بطاقتين صفراويتين؛ ليلعب فريق الوداد قرابة شوط كامل بـ10 لاعبين.

ولم يحتسب جهاد جريشة ركلة جزاء مثيرة للجدل لفريق الوداد، حيث إنه خرج لمشاهدتها في تقنية الفيديو قبل أن يعود للملعب ويؤكد قراره باستمرار اللعب وعدم احتساب ركلة جزاء للوداد.

ويُعد جهاد جريشة من حكام الصفوة في القارة الأفريقية ويُدير المناسبات الهامة فيها، كما إنه يستعد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر اقامتها في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المعتاد مشاركة 16 منتخب بس في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.