فرجاني ساسي على رادار الهلال السعودي

يبدو أن إدارة الهلال السعودي، بدأت مبكرًا في رصد مجموعة اللاعبين، الذي ينوي النادي التعاقد معهم لدعم الفريق الأول في الموسم المقبل 2019/2018 بعدما تراجعت نتائج الفريق في الموسم الجاري شيئًا ما، وكان أهمها خسارة لقب كأس السوبر المصري السعودي أمام الزمالك بهدفين لهدف واحد، ويسير الفريق بخطى ثابتة في باقي المنافسات التي يُشارك فيها.

وأشارت تقارير سعودية، إلى أن الهلال يرغب في التعاقد مع النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما وأن فرجاني يُقدم أفضل العروض مع الزمالك، ويراه الكثير من النُقاد والمُحللين المصريين، أنه أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم، بالمشاركة مع مواطنه علي معلول الظهير الأيسر للأهلي والجناح البرازيلي كينو نجم بيراميدز.

وكشفت التقارير أن الهلال رصد مبلغ 3 مليون دولار للتعاقد مع فرجاني؛ نظرًا للقيمة الكبيرة للاعب والذي سجل مع الفارس الأبيض 9 أهداف في الموسم الجاري على الرغم من إنه لاعب خط وسط، بواقع 7 أهداف في بطولة الدوري وهدفين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي يُنافس فيها الزمالك بقوة، وتنتظره مواجهة حسنية أغادير المغربي، مساء اليوم الأحد.

ويستضيف الزمالك شقيقة حسنية أغادير في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية على ستاد الجيش بالسويس، حيث كانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل السلبي وكان غاب عنها فرجاني ساسي بسبب الإيقاف، أي أن الزمالك يملك فرص كبيرة في مباراة العودة؛ مُستغلًا دعم جماهير الكبير في الملعب الذي قد يمتلئ على أخره عند ضربة البداية.

ويستعد الهلال لمواجهة أهلي جدة غدًا الاثنين، في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.