عامر حسين: 4 رؤساء دول يحضرون مباريات ثُمن نهائي كأس الأمم بالإسكندرية

تتواصل غدًا الجمعة، منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر، بمباريات دور الـ16 بالبطولة، وستُقام مواجهتين على ستاد الإسكندرية والذي استضاف مباريات المجموعة الثانية والتي كانت تضم نيجيريا وغينيا ومدغشقر وبوروندي، وأسفرت عن تصدر مدغشقر للمجموعة وجاءت نيجيريا وصيفة.

وتُلعب على ستاد الإسكندرية مباراة مدغشقر والكونغو الديمقراطية والتي تأهلت من ضمن أفضل 4 منتخبات تأهلوا كأفضل ثوالث وذلك بعدما حصلت على 3 نقاط، بينما المباراة الثانية ستكون من أقوى مواجهات دور الـ16 وستجمع بين نيجيريا والكاميرون والتي جاءت وصيفة للمجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن غانا التي تصدرت.

وقال عامر حسين، رئيس مجموعة الإسكندرية، في تصريحات صحفية، بأن 4 رؤساء دول سيحضرون مباراتي ثُمن النهائي بالإسكندرية، حيث أشار إلى أن رئيسي الكاميرون والكونغو الديمقراطية قد وصلا إلى الإسكندرية بالأمس لحضور مباراة منتخباتهما، على أن يصل رئيسا مدغشقر ونيجيريا خلال ساعات على متن طائرة خاصة.

وستنطلق مباريات دور الـ16 غدًا الجمعة، بمواجهة المغرب وبنين على ستاد السلام في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة الثانية غدًا في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، وتجمع بين المنتخب الأوغندي وصيف المجموعة الأولى ونظيره السنغالي وصيف المجموعة الثالثة.

وستلعب مصر صاحبة الأرض والجمهور أمام جنوب أفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، في إطار منافسات الدور ثُمن النهائي، وكان المنتخب الجنوب أفريقي تأهل من ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، وذلك بعدما حصد 3 نقاط في المجموعة الرابعة، بعد الفوز على ناميبيا بهدف نظيف، والخسارة بنفس النتيجة أمام كوت ديفوار والمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.