عامر حسين يرد على أزمة مشاركة فرجاني ساسي أمام الجونة

تحدث عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الدولي التونسي فرجاني ساسي من المشاركة مع فريقه الزمالك في مباراة الجونة والتي تحدد لها يوم 21 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ونشر اليوم الثلاثاء الاتحاد المصري جدول مُعدل للمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أن الزمالك كان من المفترض أن يحل ضيفًا على الجونة يوم 23 إلا أن المباراة تم تقديمها يومين، وذلك حتى تتمكن الأندية المصرية من اللحاق بوقت القيد أفريقيًا والذي سينتهي بنهاية اليوم الأخير بشهر يوليو الجاري.

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية، بأن لا أزمة في مشاركة فرجاني ساسي في مباراة الجونة، حيث أن المصلحة العُليا هي الأهم حاليًا خاصة للزمالك، حيث أن لابد أن تنتهي مسابقة الدوري في أسرع وقت حتى يُقيد الزمالك لاعبيه أفريقيًا، حيث من المقرر مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

ويُشارك فرجاني مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر وسيواجه منتخب مدغشقر في الدور ربع النهائي، وفي حالة وصول تونس للنهائي سيكون يوم 19 يوليو، أي أن سيكون هناك فترة زمنية قصيرة، بين موعد المباراة النهائية ومواجهة الزمالك والجونة يوم 21 يوليو، أي أن اللاعب قد لا يُشارك في هذه المباراة.

وتابع عامر حسين، بأن مباراة الأهلي والزمالك لم يتم نقلها من ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، لأن مباراة الذهاب أقيمت في برج العرب، فلابد أن مباراة الإياب تُقام على نفس الملعب تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.